18 أكتوبر موعد انطلاق بطولة شهداء القوات المسلحة الجنوبية في الضالع

> الضالع «الأيام» نظمي محسن ناصر :

> احتضنت قاعة نادي نصر الضالع ظهر أمس قرعة البطولة الكروية لدوري شهداء القوات المسلحة الجنوبية لكرة القدم في محافظة الضالع في نسختها الاولى للموسم الرياضي 2023 .. وشهدت القرعة حضور مندوبي الفرق الرياضية المشاركة في البطولة ، ونخبة من الشخصيات الرياضية تقدمهم الكابتن خليل العلوي رئيس اللجنة المنظمة والاخ علي الجعدي أمين عام اتحاد الكرة بالمحافظة ، وعلي محسن علي الامين العام المساعد لنادي النصر والاخ عبده حمود ومسؤول لجنة التحكيم في البطولة الكابتن علي محمود وعدد من أعضاء اتحاد الاعلام الرياضي في المحافظة ، حيث سيشارك 12 فريقا من لحج والضالع من فئة الكبار ، و16فريقا من فئتي الناشئين والبراعم.

وقد أسفرت القرعة عن تقسيم الفرق إلى أربع مجموعات كالتالي : المجموعة الأولى وتضم : (الجليلة ، حالمين ، زبيد، والقرين) والمجموعة الثانية (الشهيد عبسي المدينة ، ذخار ، الوعرة ، ومعشق) ، والمجموعة الثالثة : (الحود ، قعطبة ، واتحاد خلة) .. أما المجموعة الرابعة فقد ضمت : (الحبيلين ، الملاح ، وجحاف) .. وتم تحديد يوم الـ 18 من شهر أكتوبر الجاري موعداً لانطلاق البطولة بشكل رسمي كما تم تحديد يوم الجمعة الموافق 13 أكتوبر موعداً لإجراء قرعة فئتي الناشئين والبراعم.

الجدير ذكره أن هذا الدوري سيكون برعاية الرئيس القائد عيدروس الزبيدي ، ووزير الدفاع محسن الداعري ، وإشراف مكتب الشباب والرياضة في المحافظة وينظمه (اتحاد الرياضة للجميع) ، ويستضيفه نادي نصر الضالع ، ويحمل الدوري سمات الدوريات الرياضية الرسمية من حيث نظام البطولة والمحترفين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى