الجزيرة يفوز والنصر يرافق وحدة عدن لدور نصف نهائي دوري عدن للشباب

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> أهدى الجزيرة فريق النصر تذكرة العبور للدور نصف النهائي ، وذلك بعد عرقلته فريق الميناء بالفوز عليه بنتيجة عريضة بلغت قوامها سبعة أهداف مقابل ثلاثة ، في المباراة المثيرة التي أقيمت عصر أمس على ملعب الشهيد الحبيشي في ختام منافسات دور المجموعات في بطولة دوري عدن الكروي للشباب والذي ينظمه اتحاد الكرة بعدن برعاية دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي ودعم مجموعة ليدر الدولية وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة.

ولم يشفع فوز الجزيرة الكبير أمام الميناء للفريق البقاء في دائرة المنافسة ومواصلة مشوار البطولة ليودع البطولة رفقة الميناء من الدور الأول، في حين خدمت نتيجة المباراة النصر الذي ظفر بتذكرة الترشح للدور نصف النهائي ضارباً موعدا ناريا مع بطل المجموعة الثانية فريق شمسان عصر يوم الاحد القادم الموافق 15 أكتوبر.

مباراة الجزيرة والميناء كانت مليئة وحافلة بالإثارة والمتعة والأحداث الشيقة ، حيث شهدت المباراة إشهار ثلاثة كروت حمراء وهي النسبة الأعلى في البطولة إلى اللحظة ، بالإضافة إلى أن اللقاء هو الأكبر من ناحية تسجيل الأهداف حيث بلغت نسبة الأهداف المسجلة في المباراة عشرة أهداف ، سبعة للجزيرة مقابل ثلاثة للميناء الذي لم يستغل فرصتي التأهل (التعادل والفوز) ليخسر المباراة مودعاً البطولة.

توج فريق الجزيرة تفوقه الواضح في الشوط الأول ، وذلك بفضل الحماس والإصرار على حصد بطاقة التأهل للدور نصف النهائي وتسجيل فارق كبير للأهداف لفض الشراكة مع فريق النصر المتربص والمنتظر لينقض على بطاقة التأهل ومرافقة وحدة عدن بطل المجموعة للدور نصف النهائي.

انتهى شوط المباراة الأول بتقدم الجزيرة بفارق مريح 4 - 2 ، حيث سجل للجزيرة يونس سالم الخضر ، ومحمد بدر حسين وناصر عبد ربه ولطفي عدنان عبد الرحمن، في حين سجل هدفي الميناء في الشوط حمود حسين علي ومحمد حسين عبدالرحمن .. شوط المباراة الثاني شوط الأحداث المتقلبة ، حيث شهدت المجريات العديد من الفرص على المرميين ، ليضاعف الجزيرة التقدم بتسجيل ثلاثة أهداف عن طريق محمد طارق علي "هاتريك" ليرفع غلة فريقه التهديفية إلى سبعة أهداف ، مقابل هدف للميناء سجل بواسطة عبد الفتاح ثابت ، لينتهي اللقاء بفوز الجزيرة بسبعة أهداف مقابل ثلاثة للميناء، غادر الفريقان على إثرها منافسات البطولة.

أدار اللقاء الحكم أحمد الوحيشي ، محمد طارق ، ومحمد منير .. ورابعا بهاء أحمد سعيد ، فيما راقب اللقاء فنيا الكابتن فتحي عبد الحفيظ .. ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة نجم فريق الجزيرة لطفي عدنان عبد الرحمن ، وتسلم جائزته من الكابتن خالد عوض عضو إدارة نادي التلال.

ومع ختام مباريات دور المجموعات جاء ترتيب فرق المجموعة الأولى على النحو التالي : 1- (وحدة عدن 9 نقاط) .. 2- (نصر عدن 6 نقاط) .. 3- (الجزيرة 6 نقاط) .. 4- (الميناء 4 نقاط) .. 5- (المنصورة 3 نقاط).

يوما السبت والاحد ، هي مواعيد مباراتي الدور نصف النهائي ، حيث يلتقي عصر السبت (وحدة عدن والتلال) على كأس الذكرى 60 لثورة 14 أكتوبر ، والأحد شمسان يقابل النصر في الطرف الثاني من نصف نهائي البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى