التضامن يزيح المصينعة من نهائي كأس شبوة

> عتق «الأيام» عادل القباص :

> ألحق فريق نادي تضامن عتق المرصع بالنجوم بشق الأنفس ، بضيفه سفير مديرية الصعيد فريق نادي شباب المصينعة فوزا غاليا وثمينا بهدفين لهدف على ملعب الفقيد ناصر الخليفي بمدينة عتق عصر أمس وتأهل إلى نهائي بطولة كأس شبوة لكرة القدم في نسختها الأولى لعام 2023م ، والتي تقام برعاية دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي ، وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ودائرة الشباب والرياضة بتنفيذية انتقالي شبوة وينظمها بنجاح فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة.

وبهذا الفوز ضرب أبناء النجم الدولي السابق الكابتن منصر باحاج موعدا ناريا في نهائي كأس البطولة الذهبية لمواجهة فريق نادي شباب مرخة الحصان الأسود في البطولة .. عقب الدربي الرائع قام الضيوف بتسليم الكابتن علي لجهر كأس الذكرى الثانية لشهداء التفجير الارهابي الذي تعرض له وزير الدولة محافظ عدن الأستاذ أحمد حامد لملس في العاشر من أكتوبر 2021م وأدى إلى استشهاد خمسة من مرافقيه وهم أحمد بوصالح وصدام الخليفي وأسامه لملس وأحمد باراس وطارق مصطفى ، وقد قرأ الحاضرون في بداية المباراة الفاتحة على أرواح الشهداء الابطال الميامين رحمة الله تغشاهم.

وتحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة رقم (16) في البطولة صاحب الفارق الجلاد ناصر محمد ناصر حميدة الذي تسلم هدية نقدية من دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي ومقدارها (20) ألف ريال .. ويسدل الستار عصر يوم السبت القادم على نهائي العرس الرياضي والجماهيري بلقاء من العيار الثقيل يجمع فريق نادي تضامن عتق في مواجهة صعبة للغاية أمام ضيفه فريق نادي شباب مرخة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى