تواصل منافسات البطولة السابعة للتنس الأرضي بكريتر

> عدن «الأيام» فضل الجونة :

> تتواصل على ملاعب نادي التنس العدني بكريتر في العاصمة عدن منافسات البطولة السابعة للتنس الأرضي التي تتزامن مع احتفالات شعبنا اليمني بالذكرى الستين لعيد ثورة 14 أكتوبر المجيدة، والتي ينظمها نادي التنس العدني برعاية ودعم شركة وكالات شهاب للتأمين والتجارة ممثلة في الرئيس الفخري للنادي الاستاذ عقيل عمر شهاب ، خلال الفترة من (7 إلى 15 أكتوبر الجاري) بمشاركة عدد من لاعبي فئة تنس الفردي الممتاز المفتوح والزوجي المفتوح وكذلك فردي فئة الشباب تحت سن 16.

ففي فئة فردي الممتاز ، وبنظام خروج المغلوب فاز خالد بسام على يوسف زهير ، وفاز عبد الرحمن جمال على ساهر سند ، وفاز عبد العزيز ناصر على سامي مهدي ، وفاز زياد غازي على علاء عبد الله ، وفاز إبراهيم الحقلي على جمال الحاج ، كما فاز محمد مصطفى على زهير موشجي ، وفاز عزيز عادل على خالد بسام ، وفاز محمد مكي على عبد الرحمن جمال ، وفاز منصور محمد على عبد الملك نواز ، وفاز بدر لؤي على عبد العزيز ناصر.

أما في فئة فردي الشباب تحت 16 سنة والتي أقيمت بنظام الكل مع الكل فاز محمد عادل على عبد الملك عصام ، وفاز خالد بسام على محمد ياسر ، وفاز زياد غازي على علاء عبدالله ، وفاز يوسف زهير على عبد الملك عصام، وفاز محمد عادل على محمد ياسر ، وفاز إبراهيم الحقلي على محمد ياسر.

وفي فئة الزوجي المفتوح الذي أقيم بنظام خروج المغلوب فاز شادي مأمون ورضا عبد الله على ساهر سند ومحمدجمال ، كما فاز جمال مكي ومحمد مصطفى على بسام عميران وجمال الحاج.

تقام البطولة في إطار خطة نشاط النادي للعام 2023م ، حيث تحرص إدارة نادي التنس العدني على استمرارية نشاط اللعبة وتشجيع ممارستها واستمرار نشاطها والحفاظ على هذه اللعبة الأنيقة في هذا النادي العريق الذي يعود تأسيسه إلى عام 1902م ، حيث يمثل عنواناً لرياضة عدن والوطن العريقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى