مواعيد الإثارة والتشويق تتجدد في دوري شهداء غوث الكروي التنشيطي

> لودر «الأيام» عارف علوان:

>
​ما يزال دوري شهداء غوث الكروي التنشيطي للفرق الشعبية في نسخته الأولى والذي يقام في منطقة غوث بمديرية لودر محافظة أبين يتواصل بدعم سخي من قبل أبناء المنطقة المغتربين في المملكة العربية السعودية ، وتنظيم شباب اتحاد غوث تحت إشراف الأخ رضوان الزحيكي ، علماً أن الدوري يضم تحت مظلته (16) فريقا يمثلون مجالات الحضن واماجل والصرة بلودر  في إطار تظاهرة رياضية كبيرة هادفة ، وقد تواصلت مبارياته خلال يومي الخميس والجمعة ، بمواجهتين جمعت الأولى فريقي اتحاد غوث مستضيف المسابقة، وصقور اماجل، والثانية بين فريقي حداء و شباب الحجشاء مرتا على المنوال نفسه الذي سبقهما في قيمة التنافس بين اللاعبين في كلا المحطتين ..

ففي اللقاء الأول كان فريق صقور اماجل ، وبعد صراع مفتوح مع صاحب الأرض اتحاد غوث ، أجاد الاستفادة من بعض الجزئيات التي ظهر فيها لاعبوه ليحسم اللقاء لصالحه بهدفين مقابل هدف.

أما اللقاء الثاني الذي جمع فريقي حداء وشباب الحجشاء فقد جاء من طرف واحد ، وهو حداء الذي كان الأكثر تفوقا واستحواذا وتمكن من زيارة شباك منافسه الحجشاء في 5 مناسبات، حيث حقق الفوز بـ 5 - 1 أكد من خلاله أحقية فريقه في التواجد  في ربع النهائي .. هذا وقد نال جائزة أفضل لاعب في اللقاء الأول لاعب فريق صقور أماجل عمار بحار .. وفي اللقاء الثاني لاعب فريق حداء سالم الفداء.

  وكانت الأمطار الغزيرة التي هطلت على منطقة غوث قد حالت دون استكمال مباراة فريقي المشرقة واتحاد الدريب عصر الأربعاء في إطار منافسات الدور الاول بعد أن كان المشرقة متقدما (0 - 1) حتى منتصف الشوط الثاني قبل أن يعلن الحكم عن إيقاف وإنهاء المباراة لعدم صلاحية الملعب الذي امتلأت أرضيته بمياه الأمطار لتقر اللجنة فيما بعد عن إعادة المباراة كاملة.

الأخ رضوان الزحيكي المشرف العام على الدوري أكد أن كل الأمور موضوعة لخدمة مسار المباريات التي يرتفع نسقها من يوم إلى آخر في إطار تنافس شريف وراق يخدم الأهداف المرسومة التي أقيمت من أجلها البطولة وتحمل إسماً غالياً على أبناء منطقة غوث.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى