سامر فضل يدشن برنامج النزول الميداني لانتقاء لاعبي منتخب الناشئين

> زنجبار «الأيام» خاص :

> دشن مدرب منتخب الناشئين الكابتن سامر فضل برنامج النزول الميداني للمحافظات لاختيار عناصر المنتخب من اللاعبين الموهوبين من أجل ضمهم لصفوف المنتخب الذي يستعد للمشاركة في منافسات بطولة غرب آسيا العاشرة المقرر إقامتها خلال الفترة (10 - 20) ديسمبر المقبل في سلطنة عُمان بمشاركة ثمانية منتخبات .. وقد باشر مدرب المنتخب عملية انتقال اللاعبين في محافظة أبين بإجراء تجمع للاعبي أبين أمس على ملعب الفقيد نصيب عوض وسط أجواء حماسية من قبل اللاعبين الذين حرصوا على تقديم أفضل ما لديهم من قدرات وإمكانات ومهارات كروية.


وأشاد مدرب المنتخب الوطني للناشئين بتفاعل فرع اتحاد كرة القدم بأبين وتنظيمه تجمع اللاعبين ، وتوزيعهم على مجموعات من أجل تسهيل عملية الاختيار للمواهب الكروية التي ستمثل المنتخب الوطني .. مبيناً أن محافظة أبين معروفة بأنها منجم للكثير من المواهب في لعبة كرة القدم الذي يمتلكون قدرات ومهارات عالية والتي تحتاج فقط للصقل والاهتمام والرعاية والتدرج في مختلف الفئات السنية لرفد المنتخبات الوطنية .. مشيراً إلى أن برنامج النزول الميداني سيشمل أيضا زيارة العديد من المحافظات ، بدءاً بالنزول إلى أندية المنطقة الوسطى ثم النزول إلى محافظات لحج وشبوة وتعز.

كما أكد سامر أنه يعمل ومعه الكابتن علي النونو مساعد مدرب المنتخب لاختيار أفضل العناصر في مختلف المحافظات بما يسهم في إيجاد توليفة من اللاعبين المتميزين القادرين على تقديم صورة مشرفة للكرة اليمنية وحصد نتائج إيجابية في الاستحقاقات الخارجية وفي مقدمتها بطولة غرب آسيا المقبلة .. منوهاً إلى أنه تم تكليف مدرب الحراس الكابتن أمين لسود باختيار اللاعبين الموهوبين في حضرموت الوادي والساحل ، على أن تتوج عملية انتقاء اللاعبين بالمرحلة الأخيرة المقررة بصنعاء نهاية الشهر الجاري والتي ستشهد إقامة تجمع لمجموعة اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار وعددهم (80) لاعباً ، والذين سيخضعون لبرنامج إعدادي مكثف قبل اختيار القائمة النهائية لمنتخب الناشئين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى