رونالدو : أتمنى أن ألعب مع البرتغال في يورو 2024 دون مشكلة

> بورتو «الأيام» وكالات :

>
تحدث كريستيانو رونالدو بعد قيادته منتخب بلاده البرتغال، إلى نهائيات كأس أمم أوروبا يورو 2024 .. وفاز منتخب البرتغال على لوكسمبورج بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث سجل كريستيانو رونالدو هدفين، وجونسالو راموس هدفاً ، ليتصدر المجموعة العاشرة برصيد 21 نقطة.

  وقال رونالدو في تصريحات بعد المباراة : "آمل أن أكون في يورو 2024 ، لا يزال هناك الكثير من الوقت المتبقي ، أتمنى ألا أعاني من أي مشكلة أو إصابة، وآمل أن ألعب .. لقد غادرت دولة البرتغال مبكرا، لكنها ستظل منزلي دائما، إنهم يدعمونني في كل ملعب في البرتغال".

  وكان كريستيانو رونالدو ، نجم البرتغال ، قد عزز رقمه القياسي على مستوى المشاركات الدولية ، وذلك أمام سلوفاكيا الجمعة 2024، حيث وصل إلى المباراة رقم 200 بقميص البحارة .. واحتفت الجماهير البرتغالية برقم رونالدو التاريخي قبل انطلاق المباراة،  إذ رفعت لافتة ضخمة تحمل عبارة (CR 200) .. كما حظي الهداف التاريخي لكرة القدم بتكريم على هامش اللقاء ، حيث تسلم جائزة تقديرية بمناسبة وصوله للمئوية الثانية في مسيرته الدولية.

  ونجح رونالدو في تسجيل هدفين للبرتغال خلال مباراته رقم 200، ليصل إلى هدفه ال74 خلال 88 مباراة شارك بها، في إطار التصفيات المؤهلة لليورو وكأس العالم، ما بين عامي 2004 و2023، بحسب شبكة "سكواكا" للإحصائيات.

  ومن جهة أخرى، وصل "الدون" الليلة لهدفه رقم 125 بقميص البرتغال، معززا رقمه القياسي كأفضل هداف في تاريخ المنتخبات الوطنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى