تكريم الطلاب الأوائل والمبرزين في ثانوية سرار يافع

> سرار «الأيام» صالح البخيتي:

>
نظمت إدارة ومعلمو ثانوية سرار يافع بمحافظة أبين، اليوم الأحد، حفل تكريم لطلابها المتفوقين والحاصلين على المراكز الأولى خلال العام الدراسي المنصرم، وذلك بشهادات تقديرية وجوائز عينية في صورة فنية رائعة، برعاية من جمعية الفقيد حسين محضار أمسوري الخيرية.

وشهد الحفل حضورًا لافتًا لقيادة المجلس الانتقالي والسلطة المحلية بسرار وعدد من الشخصيات الاجتماعية والتربوية وأعضاء مجلس الآباء ورؤساء أقسام التربية والتعليم وأولياء أمور الطلاب بالمديرية، حيث ألقيت عدد من الكلمات والمشاركات القيمة من قبل هيئة التدريس والمسؤولين وطلاب الثانوية.


وأشار مدير الثانوية عبدالفتاح سعيد العمري، إلى أن هذا التكريم يأتي في إطار حرص جمعية الفقيد حسين محضار أمسوري الخيرية واهتمامها الكبير بالمتفوقين علميًا وتشجيعًا للمبدعين لاستنهاض همم الطلاب الآخرين لخوض غمار التنافس الشريف وحصد المراتب المتقدمة خلال هذ العام.

وأشاد نائب اللجنة الجماهيرية في الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي عبدالرقيب الشنبكي، بكفاءة وإخلاص معلمي ثانوية سرار، ومقدمًا التهنئة للطلاب وأولياء الأمور على ما بذلوه من جهد طوال العام، لافتًا إلى أن قطاع التعليم من أهم الأولويات التي تضعها القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي في بؤرة اهتماماتها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى