دلما السقطري يدشن تدريباته بقيادة جهاز فني مغربي

> حديبو «الأيام» خاص :

> دشن الفريق الكروي الأول لنادي السقطري حصته التدريبية الأولى على ستاد ربدان المعشب بمدينة الشيخ زايد 1 في منطقة ستيرو ، بقيادة المدير الفني المغربي الكابتن كمال خليل والتي تمت تحت إشراف جميع أعضاء الجهاز الفني للنادي .. ويتكون الجهاز الفني المعاون للنادي من كل من : الكابتن حسين توتة مساعد المدير الفني للفريق ، والكابتن عبد الله الرامي مدرب اللياق .. بالإضافة إلى رقيب بو شعيب المعالج الطبيعي، والمدرب المحلي رياض الحامد.

وتم تقسيم الحصة التدريبية إلى ثلاثة أقسام رئيسية حيث تم تركيز القسم الأول على الجانب البدني ، الذي يشمل الرشاقة ، التوازن ، والتوافق فيما يتعلق بالقسم الثاني ، وتم التركيز على الجوانب التكتيكية في التمرير والاستلام والاستحواذ، أما القسم الثالث، فركز على التقسيمة والعمل على مواقع اللاعبين والتمركز والتحرك.

وتعتبر هذه الحصة التدريبية مناسبة ومثالية للاعبي النادي لتطبيق التدريبات العلمية في كرة القدم بما في ذلك تقنيات استلام وتمرير الكرة، وكيفية الاستحواذ والاحتفاظ بالكرة، وكذلك التمركز والتحرك .. ويُشار إلى أن (فريق دلما الكروي) قد استأنف برنامجه التدريبي مساء أمس بعد توقف دام شهراً، وسيواصل التدريبات بشكل يومي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى