ختام مميز لطواف عدن الأول للدراجات الهوائية

> عدن «الأيام» خاص :

> اختتمت صباح أمس الأحد سباقات طواف عدن الأول للدراجات الهوائية، والتي ينظمها فرع اتحاد الدراجات الهوائية ، برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري ووزير الدولة محافظ عدن أحمد حامد لملس ، وإشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن، والتي تأتي تزامناً مع احتفالات شعبنا بالعيدين الوطنيين أكتوبر ونوفمبر المجيدتين.

وقد شهدت منافسات السباق مشاركة أكثر من 20 دراجاً ، مثلو أندية عدن التالية : التلال والمنصورة والشعلة ، وأقيمت المنافسات على ثلاث مراحل : المرحلة الأولى (41 كم) ، والمرحلة الثانية (51 كم) ، والمرحلة الثالثة (60كم) ، وجرت خلال الفترة بين 13 - 15 أكتوبر.

وخصصت منافسات اليوم الأخير للمرحلة الثالثة (61 كم) ، حيث كان خط سير السباق انطلاقاً من جولة كالتكس الطريق البحري مروراً بجولة فندق عدن إلى جولة العاقل وإلى الرحاب ، ومن ثم الاتجاه إلى جولة سوزوكي ، والعودة لجولة الرحاب ، والإنطلاق لجولة المجاري والعودة إلى الرحاب ، فيما كان الدوران الثاني من جولة الرحاب والعودة إلى جولة المجاري .. والدوران الثالث من جولة الرحاب إلى جولة المجاري والعودة إلى جولة الرحاب نهاية السباق.

وبعد تنافس قوي ومثير من طواف الأندية المشاركة في السباق أسفرت النتائج النهائية عن الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى ، وهم على النحو التالي :

(1) صالح محمد ناصر (نادي المنصورة) "الزمن 1,51,18".

(2) عبد العزيز عبد القادر عبدالرحمن (نادي المنصورة) "الزمن1,51,48".

(3) عبدالرحمن أحمد العيني من نادي الشعلة "الزمن1,55,13".

أما الترتيب النهائي العام لسباق طواف عدن فقد جاء على النحو التالي:

(1) صالح محمد ناصر ( نادي المنصورة ).

(2) عبدالعزيز عبدالقادر عبدالرحمن (نادي المنصورة ).

(3) عبدالرحمن أحمد العيني( نادي الشعلة).

(4) عمرو محمد محمد العزعزي (نادي المنصورة).

(5) طلال محمد ناصر (نادي المنصورة).

(6) عبدالله نجيب إبراهيم (نادي المنصورة).

(7) عمر محمد علي عامر (نادي الشعلة).

(8) عبد الله خالد عمر (نادي المنصورة).

(9) حسام حسن محمود (نادي التلال).

(10) يوسف محمد عبد الواسع (نادي الشعلة).

وبختام المنافسات التي أقيمت بتنظيم من فرع اتحاد اللعبة برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري ، ووزير الدولة محافظ عدن أحمد حامد لملس وإشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن، وتأتي تزامناً مع احتفالات شعبنا بالاعياد الوطنية اكتوبر ونوفمبر المجيدة، جرت مراسم التكريم ، بحضور مدير النشاط في مكتب الشباب والرياضة في عدن نبيل محمد سيف للفائزين الثلاثة بالمراكز الأولى بالكؤوس والميداليات والجوائز المالية وشهادات المشاركة، كما تم تكريم بقية المراكز بشهادات مشاركة.

وقدم فرع الإتحاد الشكر والتقدير لجميع المشاركين في السباق، بالإضافة إلى تقديمه الثناء لعمليات الطوارئ الطبية ، عنهم أنور سيلان وسائق سيارة الإسعاف عارف علي أحمد والدكتورة سميرة أحمد سعيد وضابط نوبة عمليات الطوارئ ياسر عبدالله الحسني ، والكابتن باسل حيدرة والكابتن عمر عامر والكابتن صبري حيدرة.

جهود كبيرة بذلها الأمين العام لاتحاد الدراجات الهوائية ومدرب المنتخب الوطني للناشئين والشباب الكابتن وجدي عبدالله عبده سعد، من خلال التنسيق والإشراف على منافسات البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى