​الرئيس الصيني يؤكد دعمه لاستعادة الاستقرار في اليمن

> الرياض «الأيام» خاص:

>
تسلم د. رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الأحد، رسالة من الرئيس تشي جين بينغ، رئيس جمهورية الصين الشعبية، تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات.

وأكد الرئيس بينغ في رسالته التي سلمها القائم بأعمال سفارة جمهورية الصين الشعبية تشاو تشنغ، الدعم الصيني لمجلس القيادة الرئاسي لأداء مهامه ولعب الدور البناء لاستعادة السلام والاستقرار في اليمن. كما أكد الرئيس الصيني التزام بكين بدعم سيادة اليمن.

بدوره حمل العليمي، القائم بالأعمال الصيني نقل تحياته إلى الرئيس تشي جين بينغ، وتمنياته له بموفور الصحة والسعادة، وللشعب الصيني الصديق مزيدًا من التقدم والرخاء.

وأشاد رئيس مجلس القيادة الرئاسي بالعلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين والشعبين الصديقين، معربًا عن ثقته بأن تشهد هذه العلاقات مزيدًا من الازدهار والنماء خلال الفترة المقبلة.

كما أشاد بالموقف الصيني الثابت، قيادة وحكومة في مختلف المحافل الإقليمية والدولية إلى جانب الشعب اليمني، وقيادته السياسية، وتطلعاته لاستعادة مؤسسات الدولة، والأمن والاستقرار، وإنهاء المعاناة الإنسانية التي صنعتها المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الإيراني.
حضر اللقاء مدير مكتب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن صالح المقالح.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى