ورشة تدريبية لتحسين الخدمات الاجتماعية في بريد تبن بلحج

> تبن «الأيام» خاص:

>
نفذت جمعية شباب الحمراء التنموية بمحافظة لحج، اليوم الاثنين، ورشة تدريبية حول المساءلة الاجتماعية في إطار تحسين الخدمات الاجتماعية في بريد مديرية تبن ضمن حقيبة التعاون المحلي في مشروع تعزيز المرونة المؤسسية والاقتصادية في اليمن.

وتهدف الورشة التي ينفذها برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بالتنسيق مع وزارة الإدارة المحلية وتمويل الاتحاد الأوروبي بالتعاون مع منظمة صناع النهضة، إلى استعراض مفهوم المساءلة الاجتماعية وأهدافها وأهمية دور المجتمع المدني في تعزيزها ومناقشة أهم التحديات التي تواجه ممارسة المساءلة الاجتماعية في اليمن.
وقال صائب عبدالعزيز مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل، أن المساءلة الاجتماعية هي أحد أهم ركائز التنمية المستدامة، مشيرًا إلى أهمية دور المجتمع المدني في تعزيزها.


وأوضح ثروة عكاشة مسؤول الجمعيات والاتحادات بمكتب الشؤون الاجتماعية، أن الورشة تهدف إلى تأهيل المشاركين على كيفية ممارسة المساءلة الاجتماعية وتقديم المقترحات والحلول لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأكد عبد الحافظ مهدي مدير بريد لحج أن الورشة ستساهم في تعزيز دور المجتمع المدني في مراقبة عمل البريد وتقديم الخدمات للمواطنين.


وفي تصريح صحفي لوسائل الإعلام، قالت رئيسة جمعية شباب الحمراء نجلاء شائف، إن هدف الورشة هو رفع مستوى الخدمات البريدية والمالية في مكاتب بريد مديرية تبن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى