​لحج.. حملة لإزالة المخلفات والخردوات المنتشرة على جانبي الطرق

> تبن «الأيام» خاص:

>
​بدأ صندوق النظافة والتحسين بمحافظة لحج، اليوم الاثنين أعمال إزالة المخلفات والعوائق والعشوائيات من الشوارع  وممرات المشاة بمنطقة الرباط مديرية تبن بالتنسيق مع مكتب الأشغال بالمديرية بمشاركة أمنية تنفيذًا لقرارات المكتب التنفيذي في اجتماعه الدوري المنعقد خلال الأيام الماضية.

وتشمل الحملة التي تستمر عدة أيام إزالة كافة العشوائيات من قواطر وخردوات وأكشاك ومخلفات قمامة ونفايات وتعد الحملة الأكبر التي تنفذها السلطة المحلية بالمحافظة.

وقال العقيد محمد الرجاعي المدير التنفيذي لصندوق النظافة بالمحافظة أن حملة إزالة العشوائيات وكل الاعتداءات التي تعرضت لها المتنفسات وأماكن مرور المشاة من قبل بعض الجهات ومالكي المحلات التجارية التي حولت بعض المتنفسات وحرم الطريق للاستخدام الخاص ووضع العديد من الخردوات.

وأشار إلى أن الحملة تشمل منطقة الرباط حتى الكراع بناء على توجيهات محافظ المحافظة اللواء أحمد عبدالله تركي.

وأكد مدير أشغال تبن جلال البان أهمية هذه الحملة التي تستهدف إنهاء الاعتداءات التي تعرضت لها حرم الطريق وأرصفة المارة التي تحولت إلى موقع لوضع الخردوات والكثير من المخلفات.  
وأكد أن تلك المخالفات تم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاهها داعيًا المواطنين للتعاون مع الحملة بما يسهم في إنهاء تلك العشوائيات التي تعد منظرًا غير حضاري في المنطقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى