وكيل أول تعز يتفقد سير العمل في محكمة الاستئناف

> تعز «الأيام» خاص:

>
قام وكيل أول محافظة تعز د. عبدالقوي المخلافي، أمس، بزيارة تفقدية إلى محكمة الاستئناف بالمحافظة، واطلع خلال الزيارة على سير العمل في المحكمة بعد الحركة القضائية الجديدة.

والتقى خلال الزيارة برئيس محكمة الاستئناف القاضي رزاز الشعبي، وجرى مناقشة جملة من الموضوعات المتعلقة بالقضايا التي تحتاج إلى تنسيق مع الأجهزة الأمنية لإنجاز بعض مهام رؤساء الشعب لاسيما الشعبة الجزائية، والتأكيد على ضرورة إنجاز الجلسات المتعلقة بنزلاء السجن ونقلهم إلى المحاكم.

وأكد المخلافي تحيات دور المحاكم والنيابات في تحقيق العدالة وحماية الحقوق والفصل في النزاعات والقضايا الجنائية والمدنية، والبت فيها بعد استكمال إجراءاتها بأحكام قضائية تستوجب على الجهات الأمنية تنفيذها.

وفي سياق منفصل ناقش المخلافي مع مدير فرع مؤسسة المياه ومدراء مديريات المدينة خطط إصلاح الشبكات وتوفير المياه.

وحث الوكيل قيادة المؤسسة على تقديم آلية تفصيلية مزمنة لتوصيل المياه وتوزيعها على الأحياء ووضع تعرفة تتناسب مع الأوضاع الصعبة التي يعيشها المواطنون إضافة إلى معالجة الاختلالات المتعلقة بالشبكة بتعاون مدراء المديريات لحل كافة الإشكالات المتعلقة بإصلاح شبكة المياه المتضررة بالتعاون مع مبادرة الشراكة المجتمعية.

من جهته استعرض مدير فرع المؤسسة م. سمير عبد الواحد خطط المؤسسة والإجراءات المتواصلة لإصلاح الشبكات المتضررة وتوزيع المياه لعدد من الأحياء السكنية وإمكانياتها واحتياجات المؤسسة وقدرات الآبار الحالية وإمكانياتها في تغطية احتياجات المدينة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى