بتكليف من وزير النقل.. مناقشة إعادة تشغيل مطار عتق الدولي

> عتق «الأيام» خاص:

>
التقى محافظ شبوة الشيخ عوض محمد بن الوزير، اليوم، باللجنة المكلفة من وزير النقل د. عبدالسلام حميد.

وفي اللقاء الذي ضم د. ناصر ناجي حسين وكيل قطاع المطارات في الهيئة العامة للطيران المدني، ود. صالح علي المرزقي مدير عام التخطيط، ود. يونس الخضر باهميل مدير عام الملاحة الجوية، وم. ماهر محسن حداد مدير عام مستويات المطارات، وسالم حامد لملس مدير عام مطار عتق الدولي، أكد وفد هيئة الطيران المدني اهتمامهم الكبير بضرورة تشغيل مطار عتق الدولي لما يمثله من أهمية كبيرة وموقع استراتيجي يوفر خدمات مهمة لهيئة الطيران خاصة وللمسافرين من مختلف المحافظات بصفة عامة.

واستعرض، أبرز القضايا والمتطلبات اللازمة لإعادة تشغيل مطار عتق الدولي، ومستوى التعاون والتنسيق المشترك بين السلطة المحلية بالمحافظة ووزارة النقل والهيئة العامة للطيران المدني.

وعبر المحافظ، عن تقديره لوزير النقل والكابتن صالح بن نهيد رئيس الهيئة العامة للطيران المدني، واهتمامهم الكبير الذي يولونه بشبوة، للنهوض بقطاعات النقل فيها، مؤكدًا استعداد السلطة المحلية لتقديم أوجه الدعم والتعاون مع الهيئة العامة للطيران المدني والجهات المعنية لاستكمال المتطلبات اللازمة وبما يسهم في إعادة تشغيل مطار عتق الدولي في أقرب وقت ممكن.

هذا وقد قام الوفد يرافقهم مدير عام مطار عتق الدولي بجولة تفقدية في للمطار والاطلاع عن قرب على جاهزيته وطافوا في المدرج والصالات واطلعوا على أبرز المتطلبات اللازمة للبدء بترتيبات إعادة التشغيل في القريب العاجل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى