هيكلة وتطوير كلية طور الباحة وافتتاح تخصصات جديدة

> طورالباحة «الأيام» خاص:

>
أقامت كلية طور الباحة في محافظة لحج، اليوم الثلاثاء، حفل تدشين هيكلة وتطوير الكلية وتغيير مسماها الجديد إلى كلية طورالباحة الجامعية وإضافة تخصصين جديدين (بكالوريوس مختبرات طبية - بكالوريوس بزنس إنجلش).

وتأتي فعالية حفل التدشين في إطار التوجه الذي تشهده جامعة لحج لهيكلة مجمل كلياتها بما تواكب متطلبات سوق العمل في نطاق التحديث الذي يتماشى مع الجامعات اليمنية والعربية وتعزيز القدرات المنهجية العلمية والأكاديمية.

وأشار عميد كلية طور الباحة الجامعية د. إدريس سلطان إلى أن هذا الحفل يعد بداية لانطلاق هيكلة الكلية وتحويلها إلى صرح علمي متعدد التخصصات في العديد من المجالات التربوية والعلمية والعلوم الصحية لتلبية متطلبات التنمية وسوق العمل بطريقة حديثة.

من جانبه أوضح رئيس جامعة لحج د. أحمد مهدي فضيل، أهمية مواكبة المرحلة وتنفيذ كل الخطط التي رسمتها قيادة الجامعة وهيئتها التدريسية وتفعيلها على أرض الواقع، مؤكدًا بأن عملية الهيكلة التي تشهدها كليات جامعة لحج تعد منجز علمي وأكاديمي عظيم وثمرة جهود تلبي تطلعات الطلاب الخريجين في مختلف مديريات المحافظة.

بعد ذلك طاف رئيس جامعة لحج والوفد المرافق له بجميع أقسام الكلية ومختبراتها وأشادوا بمستوى التنظيم والرعاية التي تميزت بها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى