مأمور الحوطة يتفقد مشاريع الرصف ويكشف وجود صعوبات

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري:

>
دعا مأمور الحوطة سامي الجبلي، عقال الحارات واللجان المجتمعية إلى مساعدة السلطة المحلية في تذليل الصعوبات والعراقيل التي تواجه بعض المشاريع تسبب بها بعض المواطنين.


وأشار الجبلي، خلال زيارة تفقدية، اليوم الأربعاء، لبعض حارات المدينة وتفقد أعمال مشاريع الرصف التي تجري فيها تساهم في تحسين وجه المدينة وتنظيم شوارعها وحاراتها وفق تصاميم هندسية راعت فيها خروج مياه الأمطار والصرف الصحي.

وكشف أن المواطنين ساهموا بشكل كبير في عرقلة أعمال المشروع من خلال توقيف المقاول أو حجز مساحات والبناء بشكل عشوائي قبل عملية الرصف شكل عائقًا أمام دخول السيارات والمشاة وسيارات الخدمات وآخرها قيام مواطنين بالاعتداء على أنبوب مياه رئيس يغذي عددًا من حارات المدينة، كما أقدم بعض المواطنين على عمل فتحات لتوصيل المياه من هذا الأنبوب استباقًا لعمليات الرصف دون علم مؤسسة المياه وهو ما يشكل خطرًا على المواطنين مستقبلًا في حالة حدوث أي تسرب مياه من خلال هذا الأنبوب قد يعرض منازلهم للخطر.


وحمل الجبلي المواطنين في تلك الحارات مسؤولية ما حدث بسبب عدم الرجوع للجهات المختصة، مطالبًا بالحفاظ على ما تبقى من مساحات في المدينة وتسهيل أعمال الرصف بمساعدة عقال الحارات واللجان المجتمعية وليكونوا عاملًا مساعدًا للسلطة المحلية في إنهاء أي إشكاليات قد تحدث، لافتًا إلى أن مشاريع الرصف تم إنجاز نسبة كبيرة منها حتى الآن في عدد من الحارات المستهدفة.


وأكد على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين بالتنسيق مع أجهزة الأمن في المديرية واستكمال أعمال ما تبقى من أعمال الرصف في  عدد من حارات المدينة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى