لحج: إطلاق مشروع بالعلم نرتقي لأوائل الثانوية العامة

> الحوطة «الأيام» خاص:

>
أطلقت مؤسسة الأنوار التنموية بمدينة الحوطة لحج  اليوم الأربعاء، مشروع بالعلم نرتقي من خلال تدريب 20 طالبة من أوائل خريجي الثانوية العامة لعام 2022-2023م قسم علمي، من أبناء المديرية  على الحاسوب الآلي،  ستستمر لمدة 20 يومًا. برعاية ودعم مؤسسة أبو حاتم با نافع للأعمال الإنسانية.

 وأشاد مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل صائب عبدالعزيز  بتدخلات المؤسسة بالجوانب  الحيوية منها التعليمية والإغاثية وتعاملاتها مع منظمات المجتمع المدني.

مشيرًا إلى أن تدشين مشروع بالعلم نرتقي وهي منحة تعليمية بتعلم الحاسوب الآلي للطالبات الأوائل بالثانوية العامة تعود  بالفائدة للطالبات.

وأكد أن مكتب الشؤون الاجتماعية يقدم كل التسهيلات  لعمل مؤسسات وجمعيات المجتمع المدني، التي تدعم بشكل مباشر أوغير مباشر خدمات المجتمع.

وأوضحت رئيسة مؤسسة الأنوار نورا البان أن مشروع بالعلم نرتقي يستهدف  20 طالبة من الأوائل يتلقون تدريبًا في مجال إي سي بي إل يأتي في إطار سعي المؤسسة دائمًا بإقامة مشاريع تلامس الواقع المجتمعي، وتبرز عدة فئات تحتاج دائمًا لدعمها والوقوف بجانبها مثل ما أقامت في وقت سابق مشروعًا استهدف عدة فئات من ذوي الإعاقة، وتم تدريبهم في مجال صيانة الجوالات والإسعافات الأولية والحاسوب الآلي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى