تسلم مشروع إعادة تأهيل شوارع زنجبار للجهة المنفذة

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

> قام مدير عام مديرية زنجبار الشيخ شائع الداحوري، اليوم الأحد، يرافقه منسق منظمة اليونبس م. رأفت أحمد بتسليم عدد من شوارع زنجبار للمقاول من أجل إعادة تأهيلها بدعم من منظمة اليونبس والتي تأتي في إطار الجهود التي تبذلها السلطة المحلية لإعادة البنية التحتية.

حيث قام بتسليم شوارع الثقافة والصرح حتى مبنى نادي حسان للمقاول المرحلة الثانية بعد أن تم إنجاز العمل في شوارع المدينة ومنها الخط العام بجوار الزراعة وسوق القات والبدء في المرحلة الثانية وفقًا والتصاميم الهندسية من أجل أن تظهر شوارع مدينة زنجبار بمظهر حضاري يليق بها كعاصمة لأبين.

وأشار الداحوري، إلى أن هذه الأعمال الجارية هي من أجل إعادة تأهيل كافة شوارع المدينة والطرقات الفرعية وردمها بالحجارة حتى جولة حارة حصن شداد.

من جانب آخر أشرف الداحوري على تسليم مشروع إعادة تأهيل سور مدرسة الأنصار للتعليم الأساسي في حارة عمودية والذي يتم تنفيذه بدعم من قبل السلطة المحلية، مؤكدًا أنه تم الانتهاء من بناء مدرسة باشحارة للتعليم الأساسي وتم افتتاحها ونفذ العمل فيها بدعم من قبل السلطة المحلية وأيضًا الانتهاء من بناء فصل دراسي بمدرسة المراقد وكذا بناء فصلين دراسيين في مدرسة دهل أحمد.

وأشار إلى أنه تم اعتماد بناء فصل دراسي في مدرسة المراقد وسلم العمل للمقاول فيصل دهمس نظرًا للكثافة الطلابية الكبيرة والتخفيف من معاناة الطلاب والطالبات من التنقل والذهاب لمواصلة تعليمهم في المدارس الأخرى، مشيرًا إلى أن السلطة المحلية ستقوم بتنفيذ العديد من المشاريع الخدماتية خلال العام القادم وفقًا ومصفوفة العمل في مجالات الصحة والتربية والتعليم والصرف الصحي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى