اليوم تحديد الطرف الثاني المتأهل للمباراة النهائية في بطولة العيسائي

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

> يلتقي عصر اليوم السبت فريقا الصقور والجزيرة ضمن منافسات المربع الذهبي لتحديد الطرف الثاني المتأهل إلى المباراة النهائية لملاقاة فريق النجم المتأهل بالقرعة في بطولة الفقيد الشيخ علي عبدالله العيسائي لكرة القدم للفرق الشعبية في نسختها السادسة التي تنظمها رابطة باتيس للفرق الأهلية الرياضية الجنوبية برعاية وإشراف نادي السد الرياضي بمنطقة باتيس مديرية خنفر محافظة أبين بدعم من قبل مصنع الإسمنت بمشاركة 40 فريقًا شعبيًّا من مختلف مناطق الدلتا تتنافس بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

وكان فريق النجم من باتيس قد حجز بطاقة العبور للمباراة النهائية عن طريق القرعة الباي وقد قدم الفريق عروضًا كروية جميلة نالت استحسان الجماهير الرياضية لما يضم في صفوفه العديد من المواهب والنجوم التي تألقت مع الفريق وقادته إلى نهائي البطولة.

وتأهل فريق الصقور اللكيدة بعد تجاوزه عقبة فريق النصر بركلات الترجيح 5-4 بعد تعادلهما السلبي وقدم الفريق عروضًا كروية واستطاع أن يدون اسمه ضمن أضلاع المربع الذهبي.

وتأهل فريق الجزيرة من الكود إلى المربع الذهبي عن طريق القرعة الباي حيث يضم الفريق في صفوفه عددًا من النجوم الذي تألقت وأبدعت في أرضية الملعب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى