4 محترفين يصلون إلى أبها للانخراط في معسكر المنتخب الأول

> أبها «الأيام» فضل الجونة:

> يواصل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تمارينه اليومية في مدينة أبها، تحت قيادة المدرب التشيكي سكوب وجهازه الفني المعاون، ضمن معسكره الإعدادي استعدادا لمواجهة منتخب البحرين مساء الخميس القادم 16 نوفمبر، في إطار منافسات المرحلة الثانية للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

حيث أجرى المنتخب عصر أمس حصته التدريبية على ملعب نادي ضمك الرياضي، وبدأ التمرين بعملية الإحماء، إضافة إلى تمارين بدنية ترفع من المعدل اللياقي للاعبي المنتخب، ثم تقسيمة مصغرة ومراجعة الأخطاء وإعادة تصحيحها وتنفيذها بالطريقة الصحيحة، ويعمل الجهاز الفني بجهود كبيرة في إعداد المنتخب وتهيئته للمباراة الهامة التي ستجمعه مساء الخميس أمام المنتخب البحريني.

من جانبه، أوضح مدير المنتخب الكابتن عبدالسلام الغرباني بأن اللاعبين المحترفين في مملكة البحرين سوف يصلون مساء اليوم إلى مطار أبها وهم: عبدالواسع المطري وناصر محمدوه وعمر الداحي وهارون الزبيدي وسيلتحقون مع زملائهم اللاعبين والانخراط في الحصص التدريبية للمنتخب، كما سيصل تباعا بقية اللاعبين المحترفين خلال اليومين القادمين.

موضحا بأن الأمور تسير في معسكر المنتخب بصورة طبيعة وهناك جهود تبذل من قبل الجميع وفي مقدمتهم قيادة اتحاد الكرة ممثلا في رئيسه الشيخ أحمد صالح العيسي ونائبه المهندس حسن باشنفر والأمين العام الدكتور حميد شيباني وبقية اللجان العاملة في الاتحاد الذين يحرصون على التمثيل المشرف للكرة اليمنية والتواجد المتميز على المستوى الآسيوي.

الأخوين إسماعيل الجوبي مستشار رئيس الجالية اليمنية في أبها وزميله حسين الغرابي أبو صدام مدير منتخب الجالية بمنطقة عسير سجلا حضورا طيبا من خلال تواجدهما بالقرب من المنتخب والوقوف بجانبه منذ وصول بعثة المنتخب إلى مدينة أبها وهذا جهد وموقف طيب ووطني يشكران عليه.

وفي إطار التحضير والاستعداد للقاء منتخبنا أمام المنتخب البحريني ودعمه والوقوف بجانبه وصل أمس الأول إلى مدينة أبها مدير التسويق والاستثمار بالاتحاد العام لكرة القدم الأخ أكرم صبرة للتنسيق في الجانب الدعائي والإعلاني لمباريات المنتخب وهناك أعمال رائعة تجهّز لخدمة المنتخب والرفع من معنويات لاعبيه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى