انطلاق المعسكر التدريبي لانتقاء منتخب ناشئي الكرة الجديد

> لودر «الأيام» عارف علوان:

> تنطلق اليوم السبت على ملعب الناصر المعشب التابع لنادي عرفان الرياضي الكائن بمدينة لودر فعاليات المعسكر التدريبي لمنتخب الناشئين، ضمن المرحلة الأولى من المعسكر المخصص لانتقاء منتخب الناشئين، استعدادًا للمشاركة في بطولة غرب آسيا المزمع إقامتها في سلطنة عمان بداية شهر ديسمبر القادم.

وسيجري الجهاز الفني لمنتخب الناشئين بقيادة المدرب الوطني الكابتن سامر فضل صباح اليوم السبت، الحصة التدريبية الأولى بمشاركة 40 لاعبًا من مختلف المحافظات الجنوبية، وممن تم انتقاؤهم ودعوتهم لمعسكر الانتقاء والذي يستمر 4 أيام وعلى فترتين صباحية ومسائية، من أجل الوقوف على القائمة التي ستدخل المعسكر الأخير في صنعاء.

هذا وقد وصل مساء أمس الجمعة إلى مدينة لودر جميع اللاعبين تقريبًا، وممن تم دعوتهم لمعسكر الانتقاء من محافظات عدن وحضرموت وأبين وشبوة والذين تم ترتيب سكن لهم للإقامة في أحد فنادق المدينة.

وفي تصريح صحفي أوضح مدرب المنتخب سامر فضل بأن المعسكر الحالي المقام بمدينة لودر، سيتضمن تمارين لياقة واختبارات فنية، لانتقاء العناصر المميزة والوصول في ختام مرحلة المعسكر الأولى إلى التشكيلة المناسبة.

وأكد فضل أن عملية الانتقاء ستكون دقيقة، وبناء على حاجة المنتخب في كل مركز، بحيث نصل في النهاية إلى منتخب متكامل الخطوط مع احتياطيين لكل مركز، ولن يكون هناك أي محاباة لاحد ، فمصلحة المنتخب هي الأساس، ونحن كجهاز فني نريد أن ننجح في مهمتنا ونقدم منتخبًا ينافس في بطولة غرب آسيا بشكل مشرف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى