وزير النقل يناقش مع الحكومة تقارير مستوى تنفيذ برنامج عمل الوزارة لعامين 22-23م

> عدن «الأيام» خاص:

> أوضح وزير النقل د. عبدالسلام صالح حُميد، أن قيادة وزارة النقل والأمانة العامة لمجلس الوزراء تربطهم علاقة عمل تكاملية ومشتركة في سبيل تنفيذ كافة المهام المناطة بالوزارة والهيئات والمؤسسات التابعة لها ضمن برنامج عمل الحكومة.

وأكد على أهمية اللقاءات التي تعزز علاقة أمانة مجلس الوزراء بالوزارات والمؤسسات الحكومية والتي تؤكد تحسن وتطور نشاط الأمانة العامة لمجلس الوزراء ومستوى علاقتها بالوزارات والمؤسسات الحكومية.

جاء ذلك خلال لقائه، اليوم الأحد، في ديوان عام الوزارة بالعاصمة عدن، مع فريق من أمانة مجلس الوزراء، لمناقشة تقارير مستوى تنفيذ برنامج عمل الوزارة للعام 2022م و2023م وأوضاع نشاطها والقطاعات التابعة لها والتي ستقدم لاجتماعات مجلس الوزراء المزمع عقدها خلال الأيام القليلة القادمة.

واستعرض اللقاء، التقرير الذي تم تقديمه للعرض على مجلس الوزراء بشأن مستوى تنفيذ برنامج عمل الوزارة للعام 2022م، بالإضافة إلى مواضيع الوزارة المدرجة في خطة عمل مجلس الوزراء للعام 2023م وما تمّ تنفيذه منها، والمواضيع المقترح عرضها خلال الفترة المتبقية من العام الجاري.

كما جرى خلال اللقاء مناقشة وتقييم مشاريع قطاع النقل الجوي والبري والبحري، إلى جانب طبيعة العلاقات القائمة بين وزارة النقل والأمانة العامة لمجلس الوزراء، واستعراض بعض الصعوبات والتحديات التي تواجه عمل الوزارة ووضع المعالجات والمقترحات اللازمة لها.

من جانبه أشاد فريق الأمانة العامة لمجلس الوزراء، بكافة الجهود التي بذلتها وما تزال تبذلها قيادة الوزارة من ناحية مستوى تنفيذ برنامج عمل الحكومة، مثمنين الجهود التي تبذلها الوزارة في سبيل تحسن نشاط وأداء المؤسسات والهيئات التابعة لها بالرغم من كافة التحديات والتعقيدات التي تعيشها البلاد والتي أعاقت تنفيذ بعض المشاريع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى