​باعوم: الجنوب في معركة مصيرية ضد الفساد

> عدن «الأيام» خاص:

>
التقى عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي فادي باعوم، اليوم الثلاثاء في العاصمة عدن، بممثلي المفوضية الجنوبية المستقلة لمكافحة الفساد، والمنظمة الجنوبية لمكافحة الفساد.

واستعرض باعوم في مستهل اللقاء نتائج اللقاءات الأخيرة التي عقدها مع الجهات والمنظمات المهتمة بالشفافية ومكافحة الفساد، ناقلًا لهم تحيات ودعم اللواء عيدروس الزُبيدي لتشكيل التحالف المدني للشفافية ومكافحة الفساد وكل الجهود الرامية لمكافحة الفساد.

وحث باعوم الحاضرين على توحيد جهودهم في تفكيك منظومة الفساد، مجددًا ثقته بأن الجنوب سينتصر في معركته المصيرية ضد الفساد.

كما ناقش اللقاء التحضير لإشهار التحالف المدني للشفافية ومكافحة الفساد وأهمية أن تضطلع منظمات المجتمع المدني بمسؤوليتها الوطنية وتوحيد جهودها من أجل اقتلاع الفساد من أرض الجنوب والقضاء عليه.

وأكد اللقاء بأن الشفافية ومكافحة الفساد مطلب أساسي لتحقيق الاستقرار الاقتصادي، والعمل على إصلاح المنظومة المالية والإدارية لمؤسسات الدولة المدنية في الجنوب، لافتًا للأعباء الثقيلة للفساد على الاقتصاد وضرورة خلق آليّات تعمل على تعزيز المسؤوليّة والمحاسبة.

بدورهم، رحب الحاضرون بالجهود التي يبذلها المجلس الانتقالي الجنوبي ودعمه ورعايته للمنظمات المؤسسة للتحالف المدني، مؤكدين انضمامهم للجهود الرامية لمكافحة الفساد في إطار التحالف المدني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى