يتدربون بالشارع.. حراس معاشيق يمنعون لاعبي فريق التلال الأول من دخول ملعب حقات

> عدن «الأيام» إعلام نادي التلال:

> أجرى الفريق الكروي الاول لنادي التلال الرياضي والثقافي عميد أندية الجزيرة العربية والخليج العربي واليمن عصر أمس الثلاثاء تدريباته في الشارع المقابل لمقر النادي ، الكائن في منطقة القطيع بكريتر عدن، بعد أن منعت القوات الأمنية المكلفة بحماية قصر معاشيق لاعبيه من الدخول إلى الملعب الخاص بالنادي.

وكان من المقرر أن يُجري الفريق الكروي الأول للنادي كالعادة تدريباته في ملعبه الكائن في منطقة حقات بكريتر عدن، إستعداداً لخوض مباراة الجولة السابعة من دوري كرة قدم عدن الممتاز ، والتي ستجمعه مع شقيقه نادي الروضة الرياضي ، عصر الجمعة ، لكن القوات الأمنية طالبت بتسليمها كشفاً بأسماء لاعبي التلال حسب بلاغ عملياتي استلمته القوة ، بالرغم من أن إدارة نادي التلال سبق وأن قدمت كشفاً خاص بالأسماء المصرح لها بالدخول إلى الملعب الخاص بالنادي أكثر من مرة.

وعلى الرغم من حضور رئيس النادي (العقيد عارف أحمد يريمي) ومدير مديرية صيرة الدكتور محمود نجيب بن جرادي ، والاتصالات العديدة التي أجراها قائد شرطة كريتر (العقيد نبيل عامر) ، لكن للأسف الشديد لم يتمكن الفريق من دخول ملعبه ، ليقرر الجهاز الفني إقامة التدريب في الشارع مقابل مقر النادي لأكثر من نصف ساعة، وبعد التواصل مع الجهاز الفني التابع لنادي الميناء الذي كان يخوض تدريبه في ملعب الشهيد الحبيشي تقاسم الناديان العريقان الملعب بالمناصفة.

من جانبها .. تقدمت إدارة نادي التلال الرياضي ، بخالص الشكر والتقدير لإدارة نادي الميناء الرياضي ، على تعاونها بالسماح لفريقها بالتدرب جنباً إلى جنب فريقها السماوي ، حيث تم تقسيم ملعب الحبيشي إلى نصفين متساويين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى