لحج: احتفال تكريمي لطالب من ذوي الاحتياجات لفوزه بالمركز الأول في الحساب الذهني

> الحوطة «الأيام» خاص:

>
أقامت مدرسة ذوي الاحتياجات الخاصة بالحوطة فعالية تكريمية، للطفل كارم مزيد الفائز بالمرتبة الأولى بمسابقة الحساب الذهني، في أول مشاركة لطلاب مدرسة ذوي الاحتياجات الخاصة  في مسابقات الحساب الذهني، التي أقيمت في عدن مؤخرًا، والتي رعاها المجلس الانتقالي بالمديرية، وإشراف إدارة التربية بالمديرية.

وقدم انتقالي الحوطة  كأس البطولة، ومبالغ مالية وشهادات تقديرية للطفل كارم مزيد، ومعلمتيه  عبير الزيدي وسعاد محمد عبدالله، وإدارة المدرسة بمناسبة الفوز بمسابقة الحساب الذهني، التي أقيمت في مدارس خليج عدن الأهلية.


وقال فارض البان: إن هذا الإنجاز الذي حققه الطفل كارم، يعد إنجازًا يثير الفخر والاعتزاز، داعيًا إلى مزيد من النجاحات لهذه الفئة المميزة، من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأكد البان على اهتمام المجلس الانتقالي بذوي الاحتياجات الخاصة، وتقديم القدر المستطاع من الدعم الذي يلبي أنشطتهم وفعالياتهم الخاصة، لتحسين مستوى أدائهم لانخراطهم بشكل فاعل في البيئة المحيطة.

وأشاد رئيس انتقالي الحوطة بدور إدارة ومعلمي المدرسة، في بذل الجهود وإيصال كل ما تعلموه من أساليب علمية حديثة لأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، بما يسهم في  تطوير القدرة المعرفية والتعليمية والسلوكية لديهم، وما نشهده من إنجازات دليل قاطع على مدى الاهتمام، الذي تبذله إدارة ومعلمي المدرسة.

وأبدى رئيس انتقالي الحوطة فارض البان استعداده، للوقوف معهم وتذليل أي  صعوبات ترافق عملهم، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح ولمدرسة ذوي الاحتياجات الخاصة.

هذا وعبرت مديرة المدرسة نسرين الحبيشي، عن شكرها  للمجلس الانتقالي بالحوطة، لدعمها  والإشراف من قبل إدارة التربية الحوطة في إقامة هذه الفعالية التكريمية، والفوز الذي حققه أحد أبنائهم من ذوي الاحتياجات الخاصة، وحصوله على المرتبة الأولى، في أول مشاركة له وللمدرسة في الحساب الذهني، مثمنة تثمينًا عاليًا لجهود الطاقم التعليمي في المدرسة عامة، ولمعلمة الطفل عبير الزيدي خاصة، ولجميع المشاركين فرحتهم بهذا الفوز، وفي حفل تكريمنا هذا 

تخلل حفل التكريم مشاهد تمثيلية رائعة ومعبرة قدمها أطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، نالت إعجاب الحاضرين جميعًا، كما عرض فلم عن مشاركة الطفل كارم مزيد في  المسابقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى