صناعة لحج تُدار بمكتب من عدن ومدير محال لنيابة الأموال

> الحوطة "الأيام" خاص:

> كشفت مصادر محلية بمحافظة لحج أمس الاثنين لـ"الأيام" أن مدير الصناعة الموقوف والمحال إلى نيابة الأموال العامة لجأ ليمارس مهامه في مدينة عدن، متهربًا من المساءلة القانونية وبصمت وتغاضٍ من قبل السلطة المحلية بلحج.

المصادر ذاتها أكدت أن المدير الموقوف لديه مكتب بمدينة عدن باسم محافظ لحج ويجري المعاملات الرسمية وتسليم الوثائق لجهات الاختصاص في ظل صمت مطبق من قبل قيادة السلطة المحلية بالمحافظة التي كانت في وقت سابق قد أصدرت قرارات بتوقيفه وإحالته لنيابة الأموال العامة.

وأشارت تلك المصادر إلى أن "استمرار عمل المدير الموقوف وإدارة مكتب الصناعة لحج من عدن يؤكد وجود خلافات بين قيادات في وزارة الصناعة والسلطة المحلية بالمحافظة حول قرار إيقاف مدير صناعة لحج".

وأوضح المكتب الإعلامي لمحافظ لحج في وقت سابق أن لجنة تحقيق في مخالفات وتجاوزات قام بها مدير الصناعة والتجارة الموقوف محمد عبدالمنان رفعت تقريرها وتم إحالته إلى نيابة الأموال العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية وتكليف نائب المدير العام لمكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة القيام بمهامه مشيرًا إلى أن هناك تنسيق مشترك بين السلطة المحلية بالمحافظة ووزارة الصناعة والتجارة فيما يخص إدارة المكتب بالمحافظة مبني على تفاهم قانوني وأخوي متين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى