مكتب تخطيط لحج:الكثير من المنظمات تمارس نشاطها بصورة غير رسمية أو قانونية

> الحوطة«الأيام» خاص:

> كشف د. هشام السقاف مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي لحج، بأن الكثير من المنظمات تمارس نشاطها في بعض مديريات المحافظة بصورة غير رسمية أو قانونية ودون علم مكتب التخطيط والتعاون الدولي.

جاء ذلك خلال استماع الهيئة التنفيذية في اجتماعها الدوري، اليوم الثلاثاء، إلى التقرير المقدم من د. السقاف حول نشاط وأداء المكتب خلال الفترة الماضية من العام الجاري 2023م والصعوبات التي تعترض سير عمله.

واستعرض وضاح الحالمي رئيس الهيئة التنفيذية، في كلمته خلال الاجتماع دلالات الاهتمام الكبير الذي أولته القيادة العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي على مشاركة أبناء الجنوب احتفالاتهم بذكرى الاستقلال الـ"56" التي عمت كافة مدن وبلدات الجنوب، مؤكدًا بأن ذلك الاهتمام يعكس مدى قرب القيادة من الجماهير وحرصها على إحياء المناسبات الوطنية الخالدة في نفوس ووجدان أبناء الجنوب.

ووقفت الهيئة أمام مستوى نجاح فعالية الاحتفاء بذكرى الاستقلال التي أقامتها القيادة المحلية لانتقالي المحافظة في مديرية تبن، مستمعة إلى التقارير المقدمة من أعضاء اللجنة التحضيرية حول الفعالية ومناقشة أوجه السلب والإيجاب التي رافقت إقامة الفعالية.

وناقش الاجتماع العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بالجانب التنظيمي بالإضافة إلى بعض القضايا المتعلقة بالجانب الخدمي متخذًا بشأنها القرارات والتوصيات اللازمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى