​معركة بين برشلونة وجيرونا وريال مدريد ينتظر

> مدريد «الأيام» وكالات:

> ​يستقبل (برشلونة) منافسه العنيد جيرونا، غداً الأحد، في أبرز مواجهات الجولة 16 من الدوري الإسباني، في منافسة مباشرة على الاقتراب من ريال مدريد متصدر البطولة والذي يحل ضيفاً على ريال بيتيس اليوم السبت.. ويسعى برشلونة، ثالث ترتيب الليجا بـ 34 نقطة، بفارق 4 نقاط عن جيرونا صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف فقط خلف الريال، لمواصلة الانتصارات بعدما تغلب على أتلتيكو مدريد في الجولة الماضية (1 - 0).

لكن المهمة لن تكون سهلة، فجيرونا لم يذق طعم الهزيمة، حتى الآن خارج أرضه في الليجا، حيث حقق 6 انتصارات وتعادل مرة في 7 مباريات كزائر، مما سمح له بحصد 19 نقطة خارج قواعده .. ويسير جيرونا على درب ريال مدريد، الذي يحل ضيفا على بيتيس، الذي فاز في آخر 6 مباريات رسمية على أرضه وفي الليجا لم يخسر في ملعبه منذ سقوطه أمام خيتافي في 24 مايو الماضي.

  لكن الفريق الأكثر صلابة على أرضه هو (أتلتيكو مدريد)، صاحب المركز الرابع بـ 31 نقطة والذي لم يخسر في ملعبه منذ الثامن من يناير الماضي، عندما سقط أمام برشلونة .. والآن على كتيبة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، تجاوز الهزيمة أمام برشلونة الجولة الماضية والاستعداد لمبارة غد الأحد، عندما يستقبل ألميريا، متذيل الترتيب والذي لم يحقق أي انتصار حتى الآن في الليجا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى