مكتب الشهداء والجرحى بلحج: تم ترقيم 3500 من إجمالي 13 ألف شهيد وجريح

> الحوطة «الأيام» خاص:

> أكد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج وضاح الحالمي حرص واهتمام قيادة انتقالي لحج بأوضاع أسر الشهداء والجرحى بالمحافظة، الذين قدموا أرواحهم في سبيل الذود عن الوطن وإعلاء رايته والانتصار لقضيته، وتقديم كل أوجه الدعم والرعاية الكريمة لأسرهم.

وجاء هذا التأكيد خلال لقاء الحالمي، اليوم الأحد بمكتبه مدير مكتب الشهداء والجرحى بالمحافظة محمد سلمان يحيى للاطلاع على أداء وعمل المكتب بحضور مدير إدارة الشهداء والجرحى بالهيئة التنفيذية عبده الطالبي.

وأشار الحالمي في اللقاء إلى الاهتمام الذي يوليه اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بأسر الشهداء والجرحى، مستمعًا خلال اللقاء من محمد سلمان إلى شرح موجز عن عمل وأداء مكتب الشهداء والجرحى بالمحافظة وما تم إنجازه من أعمال تتعلق بملفات الشهداء والجرحى والصعوبات التي تعترض سير عمل المكتب.

وأوضح سلمان بأن عدد الشهداء المقيدين لدى المكتب بلغ (6) آلاف شهيد بما فيهم شهداء الثورة السلمية الجنوبية بينما بلغ عدد الجرحى بالمحافظة (7) آلاف جريح، مشيرا إلى أنه قد تم استكمال ترقيم (2500) شهيد و(1000) جريح وأن العمل جار لاستكمال إجراءات بقية الشهداء والجرحى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى