​الحالمي يبدي استعداده لإخراج مقتحمين مبنى صندوق الرعاية الاجتماعية

> الحوطة «الأيام» خاص:

>
دعا رئيس انتقالي لحج وضاح الحالمي صندوق الرعاية الاجتماعية بالمحافظة ضرورة متابعة الجهات ذات العلاقة بالوزارة والمنظمات المانحة توسيع عمل الصندوق وزيادة عدد المستفيدين من المعونات التي يقدمها الصندوق للشريحة الأشد فقرًا من المواطنين في عموم مناطق المديريات.

جاءت دعوة الحالمي أثناء لقائه، اليوم الثلاثاء، مدير عام صندوق الرعاية الاجتماعية عبدالفتاح محمد سعيد صدقة، لمناقشة سير العمل بالصندوق وأبرز المشاكل التي تعترض سير عمله والإجراءات التي تم اتخاذها لإخراج المقتحمين لمبنى الصندوق.

وأبدى الحالمي استعداد قيادة انتقالي لحج للتنسيق والتواصل مع الأجهزة الأمنية وقيادة المحافظة لوضع الحلول المناسبة لإخراج المقتحمين لمبنى الصندوق.

وفي خبر منفصل التقى رئيس انتقالي لحج، رئيس نقابة المعلمين الجنوبيين لطف البان ونائبه عبدالمجيد القاضي لمناقشة جملة من القضايا والمواضيع المتعلقة بالمعلمين وحقوقهم.

واطلع الحالمي من البان والقاضي على أبرز الإجراءات والخطوات التي تم اتخاذها لمتابعة حصول المعلمين على كافة مستحقاتهم التي لاتزال حبيسة أدراج المحافظة، مؤكدًا وقوف قيادة انتقالي لحج مع مطالب المعلمين في الحصول على مستحقاتهم وعلاواتهم والزيادات المقرة لهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى