نجاة مسؤول بلحج من عملية اغتيال وإصابة مرافقه

> الحوطة «الأيام» خاص:

> قالت مصادر محلية بمدينة الحوطة بمحافظة لحج أمس الجمعة لـ"الأيام" إن مدير عام مكتب التأمينات والمعاشات بمحافظة لحج نجا من محاولة اغتيال، فيما أصيب موظف في المكتب بإصابات بليغة جراء استهداف مسلحين مجهولين لهم أثناء عودتهم على متن سيارتهم من مهمة عمل بمدينة عدن يوم الخميس.

وأوضحت المصادر أن مسلحين مجهولين كانوا على متن دراجة نارية استهدفوا بمنطقة صبر تبن مدير مكتب التأمينات بالمحافظة ناصر محمد أحمد الفقيه والموظف في الشؤون الإدارية نزار حامد البز أثناء ما كانوا يستقلون سيارتهم أثناء عودتهم من مهمة عمل في مدينة عدن ظهر يوم الخميس، حيث باشرهم المسلحون أثناء سلوك السيارة طريق فرعي للوصول لمنزل المدير العام بإطلاق وابل من الرصاص على السيارة ومن فيها مما تسبب في إصابة الموظف نزار حامد البز الذي كان يقود السيارة بإصابات بليغة ونجاة المدير العام فيما تمكن المسلحون المجهولون من الفرار بعد الحادثة إلى جهة مجهولة دون أن ترد أي تفاصيل أخرى.

وأسعف المصاب بإصابات بليغة جراء الاستهداف المسلح للموظف في المكتب نزار البز إلى أحد مستشفيات عدن جراء الإصابة التي تعرض لها.

وشرعت أجهزة الأمن بلحج بعملية تمشيط واسعة للبحث عن المسلحين وفتح تحقيق بالواقعة التي تعد الأولى منذ ما بعد الحرب التي يستهدف فيها مدير عام وموظف من قبل مسلحين مجهولين.

ويعد مدير عام مكتب التأمينات والمعاشات بلحج ناصر الفقيه والموظف بالشؤون الإدارية نزار حامد البز من الشخصيات الاجتماعية المعروفة على مستوى لحج.

وطالب العديد من الشخصيات الاجتماعية وموظفي مكتب التأمينات والمعاشات أجهزة الأمن بسرعة القبض على المتهمين بمحاولة اغتيال المدير العام ناصر الفقيه وإصابة الموظف في الشؤون الإدارية أمين الصندوق نزار حامد البز لينالوا عقابهم الرادع مقابل ما اقترفوه من جرم.

الجدير بالذكر أن منزل الموظف نزار البز كان قد تعرض في فترة ماضية لاستهداف من قبل مجهولين برمي قنبلة داخل فناء المنزل تسبب بأضرار مادية لبعض أجزاء المنزل والسيارات دون أي إصابات بشرية ودون معرفة أسباب ودوافع ما حدث.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى