حالمين تكرم الشاعر الثوري حنش ثابت الحالمي"أبو عادل"

> حالمين «الأيام» خاص:

>
شهدت مديرية حالمين اليوم السبت حفلًا تكريميًّا بهيجًا للشاعر حنش ثابت الحالمي"أبو عادل".

وجاء هذا التكريم للشاعر أبو عادل والذي أُقيم بمدرسة الفقيد فيصل محمود بالمجمع التربوي بعاصمة المديرية "حبيل الريدة" تقديرًا وعرفانًا لما قدمه الشاعر من قصائد شعرية في مناسبات ثورية عديدة.


وألقيت في فعالية التكريم التي أقيمت برعاية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي عدد من الكلمات عن السلطة المحلية، وكلمة عن المجلس الانتقالي، وأخرى عن لجنة التكريم ألقاها محمد فضل صالح، وعبّرت الكلمات بمجملها عن هذه المناسبة وأشادت بالشاعر الثوري أبو عادل وبأدواره الوطنية والقصائد الشعرية الثورية.

الفعالية التكريمية تخللتها قصائد شعرية لعدد من شعراء الثورة بالمديرية أبرزها قصيدة للشاعر الثوري أبو باسل النسري وقصيدة للشاب الصاعد معين عاطف، وقصيدة أخرى للشاعر إبراهيم العلوي.

وفي نهاية الفعالية كرمت قيادة الانتقالي الشاعر أبو عادل بدرع الوفاء ورد الجميل، كما منحته قيادة السلطة المحلية شهادة تقديرًا لإثرائه الساحة الأدبية ودوره في تجسيد حب الوطن والدفاع عنه من خلال رسالته الشعرية والأدبية.

بدورهم قيادة مكتب التربية والتعليم، وإدارة الأمن، ومؤسسة رواد حالمين، ومدرسة الدهالكة، ومدرسة سعيد صالح، ومدرسة الرباط، كرموا الشاعر الثوري حنش ثابت بشهادات تقديرية تكريمًا ووفاءً لأدواره الشعرية النضالية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى