​بحاح يقدم أوراق اعتماده للرئيس عبدالفتاح السيسي

> القاهرة «الأيام» خاص:

>
قدم سفير اليمن في القاهرة خالد بحاح، اليوم، أوراق اعتماده سفيرًا فوق العادة ومفوضًا للجمهورية اليمنية لدى مصر إلى فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، في قصر الاتحادية بالعاصمة القاهرة.

ونقل السفير بحاح تحيات رئيس مجلس القيادة الرئاسي د. رشاد العليمي إلى أخيه الرئيس عبدالفتاح السيسي وتمنياته لمصر وشعبها الكريم بمزيد من التقدم والازدهار.. مشيدًا بالمواقف الداعمة لليمن والأدوار المحورية لمصر في كافة القضايا العربية والإسلامية، كما حمّل الرئيس السيسي السفير بحاح نقل تحياته لرئيس مجلس القيادة الرئاسي متمنيًا له موفور الصحة والسعادة.

وتم استعراض العلاقات اليمنية المصرية وامتدادها التاريخي وضرورة الانطلاق بها نحو أفاق رحبة بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الشقيقين، خاصة في هذه المرحلة المفصلية من تاريخ اليمن وتهديدات المليشيات الحوثية لطرق الملاحة الدولية في البحر الأحمر، الأمر الذي يحتم وقوف المجتمع الدولي صفًا واحدًا في مجابهة كافة التحديات والمخاطر الإرهابية.

وبارك السفير بحاح نجاح التجربة الديمقراطية التي عاشتها مصر خلال الفترة القريبة الماضية، والمتمثلة بالانتخابات الرئاسية 2024م في مشهد يعكس حضارة ووعي الشعب المصري الشقيق متمنيًا لمصر قيادة وشعبًا التوفيق والنجاح وداوم التقدم والازدهار.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى