المناضل العتيقي يناشد القيادة السياسية الاهتمام والرعاية بالشهداء والمناضلين

> عدن "الأيام" خاص:

> رفع المناضل المواطن محمد صالح العتيقي، أحد قادة جبهة التحرير، مناشدة عاجلة عبر "الأيام" إلى رئيس مجلس القيادة الرئاسي، د. رشاد العليمي، وعضو مجلس القيادة الرئاسي، ورئيس المجلس الانتقالي اللواء عيدروس الزبيدي، ورئيس الوزراء، معين عبدالملك، ووزير الدولة ومحافظ محافظة عدن أحمد حامد لملس، بشأن وضع الشهداء المناضلين وإخوانهم الشرفاء المناضلين الذين ما زالوا على قيد الحياة ويعانون صعوبة الوضع المعيشي، ويعيشون في طي النسيان لأدوارهم وتضحياتهم، ومطالبته بالاهتمام بأوضاعهم المعيشية.

وجاء في مناشدة المناضل العتيقي: "نناشدكم بالرعاية والاهتمام بالمناضلين الذين ما زالوا علي قيد الحياة وأن أكثر المناضلين قد ماتوا ولم يبقّ منهم سوى بعدد أصابع اليد فمنهم طريح الفراش ومنهم عايش ولم يكرمهم أحد وقد اجتمع بنا د. يحيى محمد الشعيبي، عندما كان محافظ محافظة عدن وعمل لنا مقر في صيرة بجوار المجلس المحلي ووعدنا بأن يتابع لنا راتب ويخرج لنا قطعة أرض في عدن ولكن تم تحويله، وسبق للأخ عبدالكريم شائف، أن اجتمع بنا في صيرة وتابع لنا على معاش في صنعاء واستلامه عبر البنك الزراعي كما أن الأخ ناصر منصور، جمع عقال الحارات أغلبهم من مناضلي حرب التحرير وخصص لهم راتب رمزي. كما أننا فخورون بعيد ثورة 14 أكتوبر لهذا العام عندما تم تكريم المناضلات لكن لم يؤسفنا إلا عدم تكريم المناضلين من الرجال".

واختتم المناضل العتيقي مناشدته مطالبًا من الجميع التدخل لإنهاء معاناة المناضلين وتمكينهم من مستحقاتهم بالقول: "ما نريده من القيادة السياسية الاهتمام والرعاية بمن تبقى من المناضلين والذين ما زالوا على قيد الحياة يعانون صعوبة الوضع المعيشي ويرجون رفع المعاناة عنهم، فأنا أحدهم، حيث كنت استلم معاشًا من شؤون القبائل ولكن الحوثيين قطعوا الراتب من صنعاء، كما أن الأخوة في عدن كذلك قطعوا الراتب".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى