قائد اللواء الثاني عمالقة: قبول الاستقالة من قبل قيادة لحج سيعيد الأمور بالمديرية إلى الصفر

> طورالباحة "الأيام" خاص:

>
طالب العميد حمدي شكري قائد الحملة الأمنية بالصبيحة قائد ألوية اللواء الثاني عمالقة في تصريح صحفي، اليوم الاثنين، محافظ لحج اللواء أحمد عبدالله تركي عدم قبول استقالة مدير عام مديرية طورالباحة العميد بسام الحرق.

وأشار شكري، إلى أن قبول الاستقالة من قبل قيادة السلطة المحلية قد تعود الأمور بالمديرية إلى الصفر كما يريد المتربصون بها حسب قوله متسائلا بالقول لماذا لم يُحاسب المدراء السابقين  إلا الحرق.

وقال في تصريحه: "كان يفترض على الحرق ألا يستعجل في تقديم الاستقالة وبهذه البساطة دون اللقاء بالمحافظ والذي يفترض عليه استدعاء مدير المديرية ويناقش معه كل السلبيات إن وجدت قبل تشكيل اللجنة، حتى ولو فرضنا أنه حصلت من المدير العام بعض الأخطاء القانونية لكنها ليست مقصودة أو متعمدة بل كان المدير العام وبنية صادقة أراد بها نهضة المديرية للأفضل وليس تحايلًا أو جمع أموال إلى جيبه أو خدمة لجهة معينة".

وأكد بأن تشكيل اللجنة من قبل المحافظ اعتبرها المجتمع المحلي استهدافا وتجاهلا لكل الإيجابيات التي تحققت في المديرية والتي لم تُحقق منذ عقود من الزمن إلا في عهد الحرق والواقع يشهد بذلك وليس نحن.

وأوضح، أنه إذا كان الميزان هو السبب فلا بارك الله فيه سيتم إبعاده وما نريد ميازين، معلنًا في ختام  تصريحه تمسكه بالمدير العام بسام الحرق ويكفينا نزاهته وصدقه وصلاح أمور المديرية وعلى المحافظ بأن يكون مع إرادة أبناء المديرية الشرفاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى