تحكيم قبلي في حالمين تنهي قضية قتل

> حالمين «الأيام» خاص:

> أنهى تحكيم قبلي بمديرية حالمين محافظة لحج اليوم الخميس قضية قتل بين قبيلة الدغفلي وقبيلة الحماطي في موصل وصول من قبل قبيلة الدغفلي ومشايخ ووجهاء وقيادات عسكرية وأمنية من أبناء حالمين وردفان إلى منزل أولاد قاسم علي الحماطي بمنطقة نعيمة.


وخلال الصلح القبلي إلى منزلهم رحب أولاد قاسم علي الحماطي وفي مقدمتهم الأخ عبد الحكيم قاسم علي الحماطي بالوفود الحاضرة من قيادات السلطات المحلية والمجلس الانتقالي والقيادات العسكرية والأمنية من محافظة لحج والمشايخ والأعيان المحكمين ومن معهم من الشخصيات الوافدة، حيث أعلنوا تشريفا للحاضرين العفو والسماح لوجه الله تعالى وإنهاء القضية.

وأشاد الحاضرون خلال الصلح بدور لجنة الصلح ومساعيهم الحثيثة في إنهاء هذه القضية وفي مقدمتهم شيخ مشايخ قبائل العمري محمد فضل جبران بن سعدون، وأعضاء اللجنة الشيخ عبد الصمد فرج ناصر، والشيخ مطيع علي سلمان، وبكل من سعى وساهم في لم الشمل وإنهاء هذه القضية.


وجرى التحكيم القبلي بحضور رئيس انتقالي لحج الوكيل وضاح الحالمي، ومدير مطار عدن عبد الرقيب العمري، والقائم بأعمال مدير عام مديرية عام حالمين محمد عبد الله مسعد ومدير عام مديرية دار سعد عبود ناجي حسين ومدير عام ردفان الشيخ فضل أحمد القطيبي والعديد من القيادات المدنية والعسكرية  والشخصيات الاجتماعية.


> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى