عدن تودع الكابتن طيار أحمد علي البدوي

> عدن «الأيام» صالح برمان:

>
ودعت عدن صباح اليوم الجمعة الكابتن طيار أحمد علي البدوي العوذلي إثر نوبة قلبية مفاجئة فارق على إثرها الحياة بعد مسيرة حافلة بالعطاء والمآثر الخالدة.

وقد تم تشييع الفقيد البدوي بعد صلاة الجمعة في موكب تقدمه عدد كبير من الشخصيات السياسية والاجتماعية والطيارين وتم مواراة جثمانه الثرى بمقبرة إنماء مديرية المنصورة عدن وسط حزن بالغ عم جميع محبيه ورفقاء دربه.

الفقيد كابتن طيار أحمد البدوي يعد أحد الكفاءات والكوادر الوطنية في مجال الطيران المدني ونموذجًا للتفاني والإخلاص منذ التحاقه بسلك الطيران المدني في نهاية سبعينيات القرن الماضي.
كما يعتبر الفقيد الطيار أحمد البدوي هامة اجتماعية عوذلية تحظى باحترام وتقدير الجميع نظرًا لتواضعه وحسن أخلاقه ولطف مجالسته.

وقد نعت عدد من المكونات منها نقابة الطيارين الجنوبيين رحيل الفقيد البدوي واعتبرت أن الوطن خسر رجلًا من خيرة أبنائه وكوادره.
كما نعت جمعية أبناء العواذل رحيل الكابتن طيار أحمد البدوي في بيان أشارت من خلاله إلى مآثر الفقيد واعتبرت رحيله خسارة على قبيلة العواذل ظاهر وكور خاصة وعلى الجنوب والوطن عامة.

الأيام  تتقدم بخالص التعازي لآل البدوي وكافة أهله وذويه راجين من المولى جل وعلى أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى