​السلطة المحلية بشبوة تكرم بعثة المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم

> بير علي «الأيام» خاص :

>
​في إطار الاحتفاء بالإنجازات الوطنية، وفي خطوة تقديرية لجهود بعثة منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم، التي حققت إنجازا تاريخيا بتتويجها بكأس بطولة غرب آسيا الـ 10، وبتكليف من محافظ شبوة عوض محمد إبن الوزير، قام وفد من السلطة المحلية بالمحافظة بزيارة بعثة المنتخب في منتجع قنا السياحي بمديرية رضوم، لتقديم التهاني والتبريكات لهم ، على هذا الإنجاز المشرف الذي رفع إسم الوطن عاليا في المحافل الرياضية العربية والدولية.

وخلال الزيارة قدم وكلاء المحافظة سالم صبيح باعوضه وسالم أحمد شمح، تهاني وتبريكات السلطة المحلية برئاسة عوض محمد إبن الوزير محافظ شبوة لبعثة المنتخب الوطني بهذا الإنجاز الكبير، الذي أسعد الشعب اليمني، وأدخل الفرح والسرور على قلوب كل محبي كرة القدم في اليمن.

من جانبه أشاد الوكيل سالم شمح بالمستوى الفني المتميز، الذي قدمه المنتخب طوال البطولة ، والروح القتالية العالية التي تحلى بها اللاعبون، والتي كانت وراء تحقيق هذا الإنجاز.

هذا وقد قدم وفد السلطة المحلية بمحافظة شبوة درع المحافظة كهدية تذكارية للمنتخب ، مقدمة من المحافظ إبن الوزير .. بالإضافة إلى منح اللاعبين وبقية البعثة الرياضية مكرمة مالية، تكريما لإنجازهم الرياضي التاريخي الذي تم تحقيقه بكل جدارة واستحقاق ، كما منحت الشهادات التقديرية لأعضاء البعثة من قبل السلطة المحلية في مديرية رضوم وإدارة منتجع قنا السياحي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى