تسليم مشاريع تأهيل طريقي السلام والحد في لحج للجهة المنفذة

> عدن «الأيام» خاص:

> سلمت لجنة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي- العاصمة عدن، اليوم السبت، في إطار بدء الأعمال لتنفيذ المشاريع التي جرى التوقيع على تمويلها في الأيام القريبة الماضية، مشروعي الصيانة والتأهيل المستهدفة لعدد من الطرق في مديرية يافع بمحافظة لحج.

حيث نفذت اللجنة نزولها لمواقع منه العمل برئاسة م. ناصر هادي وكان في استقبالهم العميد طيار عبدالفتاح الصلاحي مدير عام مديرية لبعوس و حسين أحمد الجوهري مدير عام مديرية الحد، و تفقدوا قبيل إجراءات التسليم الطرق المستهدفة للتأكد من جاهزيتها لبدء التنفيذ.

وعقب الجلوس مع مهندسي المؤسسة العامة "الجهة المنفذة " القائمين على المشاريع المستهدفة، وقعت اللجنة على محضر الاستلام مع الجهة المنفذة لتسليم المشاريع للبدء في تنفيذ الأعمال خلال الأيام القادمة.

وأوضح هادي، أهمية بدء تنفيذ المشاريع وفق ما حدد في أجندات العمل والالتزام بالمعايير الدولية، مشيرًا إلى الاهتمام الكبير التي توليه قيادتا وزارة الأشغال العامة و صندوق الصيانة لتسيير أعمال المشاريع وتنفيذها بحسب الاتفاقيات الموقعة.

وتتضمن المشاريع استكمال إنشاء طريق سوق السلام ومنصة الاحتفالات في لبعوس ومشروع التدخل الطارئ لتأهيل طريق العر المحاجب المسار الحبيلين - الحد، والتي ستنفذهما المؤسسة العامة للطرق والجسور فرع لحج.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى