بتكلفة 66 مليون ريال.. سلطة الملاح تنجز سور مبنى المجمع القضائي

> الملاح "الأيام" خاص:

> استلمت السلطة المحلية بمديرية الملاح، اليوم الأحد، من المقاول المنفذ مشروع سور مبنى المجمع القضائي لمحكمة الحبيلين الابتدائية بتمويل محلي بحضور رئيس محكمة الحبيلين الابتدائية القاضي صلاح سيف والمستشار م. صلاح الثعلبي وعضو النيابة القاضي عيسى سعد في إطار سعي السلطة المحلية كخطة مستقبلية لبناء مجمع قضائي تابع لمحكمة الحبيلين الابتدائية بالمديرية.

وأكد سيف، أن توفر القضاء في أي مديرية أو محافظة يترتب عليه استقرار أوضاع المواطنين، مشيرًا إلى أن القضاء بالحبيلين والملاح بحاجة إلى دعم من المجلس المحلي والمحافظة ومجلس القضاء الأعلى ووزارة العدل، مشيدًا بجهود السلطة المحلية بالمديرية بسعيها الطموح لبناء المجمع القضائي يعد إنجاز السور والحفاظ على مساحة المشروع وفقا للمواصفات التي تليق بهيبة القضاء والنيابة العامة وتحقيق العدالة للمواطنين بصورة صحيحة. داعيًا الجميع للتكاتف وتحقيق الاستقرار القضائي في هاتين المديرتين.

وأوضح عنتر المغربي مدير عام المديرية أن السلطة المحلية تسلمت من المقاول المنفذ مشروع سور المجمع القضائي بتكلفة وصلت إلى 49 مليون ريال، لافتا إلى أن السلطة المحلية قامت بشراء الأرضية بمساحة 40 في 50 بمبلغ 17 مليون ريال، مؤكدًا سعيهم لتنفيذ وإقامة العديد من مشاريع البنية التحتية للمديرية بما يسهم في تقديم الخدمات للمواطنين بمختلف المجالات.

وطالب المغربي مجلس القضاء ووزارة العدل والجهات المختصة وصندوق الإعمار السعودي والمنظمات الدولية بتوفير الدعم لإنشاء مبنى المجمع القضائي بعد استكمال السور وتحديد مساحته من قبل سلطة المديرية لتحقيق العدل بين الناس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى