​قوات الحزام الأمني بأبين تدشن العام التدريبي 2024م

> زنجبار «الأيام» خاص:

>
​دشنت قوات الحزام الأمني بمحافظة أبين اليوم الأحد في معسكر الشهيد عبداللطيف السيد، العام التدريبي والمعنوي والقتالي للعام 2024م.


وخلال التدشين أشاد العميد الربيعي بدور منتسبي قوات الحزام الأمني بأبين  وتضحياتهم في الدفاع عن المحافظة ومطاردة عناصر القاعدة، منوهًا إلى أهمية التدريب وضرورة تنفيذه وفقا للخطط المرسومة، مؤكدًا على رفع  مستوى الأداء والتأهيل والتدريب واليقظة العالية والاستعداد لمواجهة القاعدة، وحماية أمن واستقرار المحافظة.


وأشاد العديد من القيادات الحاضرين بالمواقف البطولية لقوات الحزام الأمني وتضحياتهم في مكافحة الإرهاب في المحافظة آخرها استشهاد القائد عبداللطيف السيد الذي قدم روحه الطاهرة فداء للوطن، مطالبين في نفس الوقت قيادة المجلس الانتقالي أن تولي هذه القوات مزيدًا من الدعم والتسليح والتأهيل، وأن ترعى أبناء الشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة من أجل الوطن.


وتم استعراض طلائع قوات الحزام الأمني والتدخل السريع بعدد من التشكيلات والعروض العسكرية والتدريبات والمهارات القتالية التي أكدت على مدى الانضباط العسكري والجاهزية القتالية لقوات الحزام الأمني واستعداد منتسبيه لإنجاز المهام المنوطة بهم بكل كفاءة واقتدار.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى