محافظ عدن يتفقد مشروعي تأهيل كورنيش الشهيد جعفر وشلالات العقبة

> عدن «الأيام» خاص:

> أكد وزير الدولة، محافظ محافظة عدن أحمد لملس، على أهمية تطوير أداء إدارة محو الأمية وتعليم الكبار، تعليميًا، وتدريبيًا في مجالات الخياطة والنقش وغيرها من المهام الحياتية، مشيدًا بدور وجهود الإدارة في سبيل محو الأمية وتعليم الكبار.

جاء ذلك خلال لقاءه، اليوم الثلاثاء، مدير عام إدارة محو الأمية وتعليم الكبار بعدن عصام المقبلي، لمناقشة ملف المتعاقدين، وخطة الإدارة للعام 2024.


من جانبه، ثمن مدير عام إدارة محو الأمية وتعليم الكبار، دعم السلطة المحلية بعدن لإدارة محو الأمية وتعليم الكبار التي تضمنت، إضافة 40 متعاقدًا.

في سياق منفصل، تفقد محافظ عدن لملس، ومعه مديرا مكتبي الأشغال العامة والطرق بعدن م. وليد الصراري، وصندوق النظافة والتحسين قائد راشد، سير العمل في كورنيش الشهيد جعفر بمديرية خورمكسر، وشلالات العقبة بمديرية المعلا.

وأكد اهتمام السلطة المحلية بتأهيل وصيانة المتنفسات والحدائق لما لها من أهمية لدى الأسرة والمجتمع في المدينة، مشددًا على أهمية الالتزام بتنفيذ المشروعين في الوقت المحدد وفقًا لما تضمنته شروط الاتفاقيتين.

من جانب آخر بحث وزير الدولة، مع رئيس جمعية السلام للأعمال الإنسانية والخيرية الكويتية د. نبيل العون، تدخلات ومشاريع الجمعية للعام الجاري وخصوصًا مشروع مدينة السلام السكنية التأهيلية التعليمية للأرامل والأيتام، وخططها المستقبلية.

وثمن، جهود الجمعية والدعم المُقدم من الأشقاء في دولة الكويت لليمن بشكل عام وعدن بشكل خاص، وفي مقدمتها مشروع المدينة السكنية بالإضافة إلى تنفيذ عدد من المشاريع في قطاعات المياه، والصحة، والتعليم، مشيرًا إلى تفاقم الاوضاع الانسانية بسبب الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

من جانبه، أكد رئيس جمعية السلام للأعمال الإنسانية والخيرية الكويتية، الحرص على تقديم كافة التسهيلات للإسهام بشكل فاعل في إنجاز مدينة السلام السكنية، مجددًا حرص دولة الكويت على تقديم الدعم للفئات المستحقة، وتنفيذ العمل وفقًا لمتطلبات وأولويات المجتمع المحلي بالتنسيق مع السلطة المحلية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى