وفاة العميد محمد السروري رئيس جمعية المتقاعدين العسكريين في أبين

> عدن «الأيام» صالح برمان:

> توفى مساء أمس العميد المناضل محمد حيدرة السروري رئيس جمعية المتقاعدين العسكريين والأمنيين والمدنيين المسرحين قسرًا بمحافظة أبين، إثر جلطة دماغية فارق على إثرها الحياة، بعد حياة كريمة ومواقف وطنية مشرفة.

الفقيد المناضل محمد السروري يعد من كوادر الرعيل الأول، ومن القيادات العسكرية المشهود لها بالنزاهة والإخلاص، كان في مقدمة الصفوف الأولى للاحتجاجات التي قام بها المتقاعدون العسكريون والأمنيون والمدنيون، والتي أشعلت ثورة الحراك الجنوبي في وجه نظام صنعاء المحتل، وتقلد عددًا من المناصب، في مقدمتها رئيس جمعية المتقاعدين، وعضو هيئة مجلس تنسيق جمعيات المتقاعدين في الجنوب، واتسم بشجاعته الصلبة من خلال مشاركاته الفاعلة خلال ثورة الحراك الجنوبي، حيث صال وجال في جميع محافظات ومناطق الجنوب، بشجاعة صلبة وإرادة وعزيمة لا تلين، وصولًا إلى مشاركته في دحر مليشيات الحوثي أثناء اجتياح الجنوب.

أصيب السروري قبل أيام بجلطة دماغية، أسعف على إثرها إلى مستشفى النقيب، ثم مستشفى الجمهورية، بعد أن عجزت أسرته من مواصلة العلاج في النقيب، ليفارق الحياة في الجمهورية وسط حسرة وألم في قلوب جميع محبيه.

وقد تم مواراة جثمانه الثرى في مسقط رأسه بمنطقة السواد مديرية الوضيع محافظة أبين، وستكون مراسيم العزاء في جمعية العواذل بخور مكسر عدن ابتداء من يومنا الخميس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى