أشغال المنصورة تقر بإجبار التجار على رصف أمام محلاتهم بالبلاط

> عدن "الأيام" وئام عبدالله الزميلي:

> أقر مدير مكتب وزارة الأشغال العامة والطرق في مديرية المنصورة، م. رأفت راشد كوكني، بأن السلطة المحلية أجبرت مالكي المحلات برصف أمام محلاتهم بالبلاط.

وقال كوكني، في تصريح، لـ"الأيام" "إن ما نُـشِـر في عمود (أصحيح هذا؟) بالصفحة الأولى من عدد يوم الثلاثاء الموافق للثلاثين من يناير الماضي صحيحًا وليس مخفيًّا على أحد".

وأضاف كوكني نحن نعمل على ذلك منذ عامين من أجل الحفاظ على جمالية ورقي العاصمة عدن وعلى وجه الخصوص مديرية المنصورة كونها منطقة عملنا.

وأكد مدير مكتب أشغال المنصورة أن الكثيرين من مالكي المحلات قد نفذوا ذلك في شارع الخمسين، وشارع التسعين، وشارع القطيبي، والآن في شارع القصر.

صورة من الإشعارات
صورة من الإشعارات

وأشار م. رأفت كوكني هناك إشعارات رسمية وُجِّـهت إلى مالكي المحلات التجارية تفيد بالعمل على ذلك، مثل شارع الدرين حيث أرسلنا لمالكي المحلات المطلة على الشارع إشعارات بتبليط المساحة الأمامية لمحلاتهم وتوحيد ألوان (الأنترلوك) في الشارع خلال فترة أقصاها 48 ساعة وإزالة ورفع كل ما يشوه المنظر الحضري في المدينة من مواد وبضائع وأغراض أمام محلاتهم.

ونفى مدير مكتب وزارة الأشغال العامة والطرق في مديرية المنصورة صحة خبر أخذ غرامة مالية قائلًا " لا نأخذ أبدًا غرامات مالية من مالكي المحلات الذين رفضوا تنفيذ ذلك، بل يتم أخذ من يرفض القرار إلى مركز الشرطة لإلزامه على تنفيذ ذلك".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى