بدء العمل في شق طريق مشروع سد وادي حسان بأبين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

> بدأ، اليوم الأحد، العمل في مرحلة الرصف والقشط والرش والدك وإصلاح عبارات المساقي للأراضي الزراعية التي اجتازها الطريق أثناء مرحلة الشق إلى سد وادي حسان بدلتا أبين.

وبحسب مصادر محلية فإنه تم حل مشكلة هذه المساقي من قبل إدارة المشروع ممثلة بالمهندس رفيق محمد من أجل شق الطريق المؤدي للسد الذي يجري العمل فيه على قدم وساق كحوض مائي تستفيد منه الأراضي الزراعية وحفظ السيول المتدفقة من وادي حسان بدعم من دولة الإمارات العربية.

ومن خلال متابعة إدارة وحدة الري والتنسيق معها في هذه الحلول ممثلة بمديرها المهندس عبدالله محول بناءً على شكاوي المزارعين وفي إطار علم السلطة المحلية على مستوى المحافظة ومديرية خنفر ولم يتبقَ إلا فيما يخص نازعة فرمة جسر 19 غربي قناة ميكلان التي تم كبس وقضم ثلث من عرض النازعة طولا حوالي 900 متر ضمن هذه الطريق الذي يتطلب حل هذه المشكلة على مبدأ لا ضرر ولا ضرار كون هذه النازعة يسقي عليها مساحة واسعة من أراضي المزارعين فأملنا من الجهات المختصة والمعنية الحلول قبل مرحلة الإسفلت النهائية.

وقال العديد من المواطنين إنه لابد من مواصلة المزيد من النشاط والاستمرار والتقدم في العمل لإنجاز المشروع وفق فترته الزمنية المحددة كونه من المشاريع العملاقة والمهمة في الجانب الزراعي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى