أول تصريح عقب توليه رئاسة الوزراء.. ​بن مبارك: توليت هذا المنصب لرفع المعاناة عن المواطنين

> عدن "الأيام" خاص:

>
في أول تصريح عقب توليه مهام رئاسة الوزراء قال أحمد بن مبارك: ‏"أتقدم بعظيم الشكر والتقدير للقيادة السياسية ممثلة برئيس مجلس القيادة الرئاسي د. رشاد العليمي وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي على منحي الثقة وإصدار قرار تعييني رئيسًا لمجلس الوزراء في هذا المنعطف التاريخي الهام لبلادنا الحبيبة".

وأضاف: "أتولى اليوم هذا المنصب بعزيمة وإصرار على تحقيق نتائج ملموسة في حياة كل يمنية ويمني، مدركًا ما يمر به شعبنا الكريم من معاناة وما قدمه وما زال يقدمه من تضحيات في معركته لإنهاء الانقلاب واستعادة الدولة وانتصاره لقيم الجمهورية اليمنية ومبادئها الوطنية الديمقراطية الأصيلة".

وأردف قائلًا: "من موقعي اليوم أهيب بجميع أعضاء الحكومة ومنتسبي مؤسسات الدولة اليمنية لشحذ الهمم وتوحيد الجهود والمساعي وفقًا لتوجيهات القيادة السياسية في خدمة الوطن والمواطن في هذا الظرف الاستثنائي، واستنهض فيهم الحفاظ على تقاليد إدارة الدولة، وإعلاء القانون والحرص على الحق العام والعمل بروح المسؤولية".

واختتم مؤكدًا "أن حكومة الجمهورية اليمنية ستعمل جاهدة من أجل التصدي لتحديات المرحلة الراهنة بروح الشراكة الإقليمية والدولية والحرص على أن تكون اليمن شريكًا في إحلال السلام والأمن. ولا يفوتني في هذه المناسبة شكر أخي وزميلي العزيز د. معين عبدالملك سعيد".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى