العمالقة ودرع الوطن تداهم مواقع لمهربي وتجار بشر في المضاربة

> المضاربة «الأيام» خاص:

>
داهمت الحملة الأمنية بمديرية المضاربة وراس العارة أمس الجمعة، مواقع المهاجرين غير الشرعيين والمهربين والخارجين عن النظام والقانون، لإنهاء مظاهر تهريب البشر والسلاح والممنوعات في مناطق الصبيحة.


وأكد مصدر أمني استمرار الحملة حتى تحقيق جميع أهدافها المناطة بها، مشيرًا إلى مشاركة قوات العمالقة ودرع الوطن في الحملة.

ودعت قيادة الحملة الأمنية الجميع إلى التعاون والإبلاغ عن أي مطلوب أمنيًا، محذرًا بعض الأشخاص والجهات من التحريض ضد الحملة، بدوافع تمرير واستمرار تجارتهم غير المشروعة، والمحرمة شرعًا وقانونًا، والتي تسببت في زعزعة الأمن والاستقرار في المنطقة.


وأشارت قيادة الحملة الأمنية إلى تحقيق العديد من المنجزات والنجاحات منذ انطلاقها، والتي تصب في تعزيز الأمن والاستقرار، وإعادة هيبة الدولة من خلال القضاء على مختلف الظواهر السلبية والدخيلة على مناطق الصبيحة، عقب تواجد الأفارقة في مخيمات تمارس نشاطات محرمة شرعًا وقانونًا، موضحة على إجماع المجتمع المحلي الشعبي والقبلي على اقتلاعها من جميع أراضي المديرية، لما لها من خطورة على المجتمع.


الجدير بالذكر أن الحملة الأمنية جاءت بتوجيهات من الرئاسة، وانطلاقًا من مخرجات لقاء عزافة، بمنزل اللواء الركن محمود الصبيحي وزير الدفاع الأسبق، وبحضور عدد من القيادات الأمنية والعسكرية والمدنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى