ختام مميز لمنافسات البطولة التاسعة لنادي التنس العدني

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> اختتمت عصر أمس الأحد منافسات البطولة التاسعة لنادي التنس العدني ، التي نظمها نادي التنس العدني على ملاعبه الكائنة في حي القطيع بكريتر، برعاية وكالات شهاب للتأمين والتجارة ممثلة بالمدير العام الاستاذ عقيل عمر شهاب الرئيس الفخري لنادي التنس العدني، والتي جرت خلال الفترة من الـ 4 من شهر فبراير الجاري وحتى الـ 11 منه 2024.

وشهدت منافسات البطولة التاسعة التي أقيمت بمشاركة واسعة من منتسبي اللعبة بالنادي في فئتي فردي الممتاز والناشئين تحت 16 عاماً تنافسا قوياً ، بحضور جمهور كبير من عشاق ومتابعي اللعبة الأنيقة ، والتي أتت كباكورة لخطة نشاط النادي العريق ، في العام الجديد والتي ستشمل العديد من البطولات والفعاليات خلال العام الجاري.

وفي الحفل الختامي الذي أقيم في ظل أجواء رائعة اكتملت جماليته بحضور عدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية وقيادات العمل الرياضي في العاصمة عدن .. بالإضافة إلى رواد لعبة نادي التنس العدني ورجاله الأوفياء الذين رافقت عطاءاتهم مسيرة النادي في حقب زمنية مختلفة، وجمهور كبير من عشاق ومتابعي الرياضة الأنيقة.

وفي نهاية هذا الحفل تم تكريم أبطال بطولتي فردي الممتاز والناشئين تحت 16 عاماً بالكؤوس والميداليات والجوائز المالية على النحو التالي :

- في فئة فردي الممتاز : أحرز المركز الاول : عزيز عادل .. والمركز الثاني : ترتيل فائز .. والمركز الثالث : منصور محمد.

- وفي فئة الناشئين تحت 16 عاماً : أحرز المركز الأول : إبراهيم الحقلي .. والمركز الثاني : يوسف زهير .. والمركز الثالث : عزيز ناصر.

- كما جرى تكريم أفضل الخاسرين بحسب لائحة نظام اتحاد غرب آسيا للتنس الأرضي والذي جاء من نصيب اللاعب زياد غازي.

- حضر حفل الختام وجدان محمود الشاذلي مدير عام مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن ، ورائد علي نعمان وكيل مساعد قطاع الرياضة ، وفرحان المنتصر مدير عام الاتحادات والأندية في وزارة الشباب والرياضة ، وعبد الجبار سلام سعيد رئيس فرع اتحاد الكرة بعدن ، وعادل البريكي (ممثل وكالات شهاب للتأمين والتجارة) ، والكابتن زهير موشجي رئيس اتحاد التنس بعدن ، وعدد من قيادات الأندية الرياضية الأهلية ، واتحادات الألعاب الرياضية ، وبعض الشخصيات الرياضية والإجتماعية المحبة للعبة الأنيقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى