الشماسي .. تكريم حضرمي..!

> * وتأتي على قدر الكرام المكارم .. هذا عجز يكمل صدر بيت ، ينتصر لأهل العزم و العزائم .. وهذا الاستهلال يستحق كل حرف منه الأخ وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد الشماسي .. الوزير الذي يذوب ويتشكل في محيط الرياضة منذ أن كان شاباً .. أما المناسبة .. فرياضية كروية بحتة الوزير استقبل بعثتي التضامن والشعب الحضرميين العائدين من صنعاء بالفضة والبرونز ، وكان الاستقبال حميميا وحافلا بالكثير من الصور السهلة المعبرة عن عشق هذا الوزير للرياضة وللرياضيين.

لم يكن الوزير الرياضي بحاجة إلى موعد أو تذكير .. لأنه كان متابعا جادا لرحلة ناديي التضامن والشعب في صنعاء .. وتحول مجلس الاستقبال إلى موقد تفيض منه السعادة والعرفان والامتنان .. هذا اللقاء التحفيزي تكريم معنوي يستحقه فارسا الفضة والبرونز ، قبل أن يجف عرق اللاعبين.

هذا اللقاء التلقائي حضره وكيل وزارة النفط والمعادن الأستاذ طلال بن حيدرة .. الحضرمي الرياضي الأصيل الذي يقف كخط دفاع عن أحلام وآمال رياضة حضرموت بحكم أن فصيلة دمه كروية العشق و الهوى .. التضامن صاحب الفضة .. والشعب صاحب البرونزية.. عينان في رأس الرياضة الحضرمية .. وما تكريمهما من قبل هذا الوزير الرائع خلقاً وسلوكا الدكتور سعيد الشماسي إلا من قبل الواجب الوطني والأخلاقي التي تحتمه مبادىء الوزير.

ويا وزير النفط والمعادن أكثر من هذه اللفتات الطيبة التي تثلج الصدور صيفاً وتدفئ الجوانح شتاء فما أروع أن يبقى تميزك الرياضي حاضراً ، حتى في أوج مشاغلك وانشغالاتك بإدارة أصعب حقيبة وزارية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى